|


الأبيض يواصل تحضيراته لـ (ودية الهند)

2010.11.18 | 06:00 pm

عاود لاعبو المنتخب الإماراتي لكرة القدم تدريباتهم أمس الأربعاء تحت إشراف المدرب السلوفيني كاتانيتش بعد أن منحوا إجازة لمدة يوم واحد لقضاء العيد مع أسرهم، تأهباً لخوض غمار دورة كأس الخليج العشرين.
وسيخوض المنتخب الإماراتي مباراة ودية أمام نظيره الهندي اليوم الخميس على أرض ملعب نادي الوصل، وبدت الروح المعنوية العالية حاضرة لدى لاعبي الأبيض خلال الحصص التدريبية تحت إشراف المدرب السلوفيني كاتانيتش، وهو ما عبر عنه اللاعب يوسف جابر الذي أكد أن الأبيض :”ذاهب إلى اليمن بهدف رفع راية الإمارات على الساحة الكروية الخليجية، وإسعاد الجماهير الإماراتية وتقديم كرة قدم قوية تتناسب والتطور الحاصل في الكرة الإماراتية”.
وأضــاف :” يخــــوض المنتخب الإماراتي تحضيراته الفنية للبطولة وسط بعض الصعوبات والتي تتمثل بغياب عدد من العناصر الأساسية لارتباطهـــا مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في الصين، ولاعبي الوحدة لانشغالهم بتحضيرات فريقهم لكأس العالم للأندية”.
وتابــــع “: الصعوبات حاضرة، ولكننا قدمنا الأداء الجيد في مبارياتنا الأخيرة، ولذا نجد أن الشارع الرياضي متفائل بهذه المجموعة من اللاعبين الذين سيرتدون قميص المنتخب الوطني في (خليجي 20).. فيما يشدد جابر بالتأكيد على رضاهم كلاعبين عن تحضيـــرات الأبيـــض بقيادة المدرب كاتانيتش :”نحن راضون كل الرضـــا عن كاتانيتش، وقدم المنتخب معه الصورة الإيجابية فوق أرضية الملعب، ونطمح لتقديم المزيد إن شاء الله”.
ويؤكد جابر أن لاعبي الأبيض جاهزون نفسياً وفنياً وبدنيــــاً لخوض البطولة الخليجية، جاء ذلك كإ جابة على سؤال حول مدى جاهزيتهم كلاعبين في ظل توارد الأنباء عن الهواجس الأمنية، وإن كانت هذه الأخبار تؤثر على تركيزهم أثناء سير التحضيرات لـ (خليجي 20).. ويضيف :”نحن كلاعبين جاهزون لخوض غمار البطولة الخليجية، حتى وإن كان موعد انطلاقها غداً، فيما أشار إلى أن البطولة الخليجية للمنتخبات تمثل أيضا خير إعداد للأبيض تأهباً لمنافســـات نهائيات كأس آسيا المزمع إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة يناير 2011”.. وخلص إلى القول: “البطولتان مهمتان لنا، وبدورنا نلعب في أية بطولة من أجل المنافسة، لاسيما وأننا نمثل الإمارات”.