|


مدرب عمان : حدث ما كنت أخشاه .. مدرب البحرين : زالت الرهبة فتعادلنا

2010.11.24 | 06:00 pm

قال مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا إنه يعتقد أن فريقه لعب مباراة قوية في الشوط الأول وكان بإمكانه حسمها مبكرا بهدفين لكن الأداء تراجع في الشوط الثاني وأضاع الكثير من الفرص السهلة والسانحة للتسجيل حيث لم يحالف اللاعبين الحظ والتوفيق .
وأضاف لوروا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين حيث ذكرهم بأن "المباراة 90 دقيقة وليست 45 فقط وعليهم مواصلة المستوى ذاته للمحافظة على الفوز لكن حدث ما حذرت منه عندما سجل المنتخب البحريني من فرصة وحيدة من تسديدة لم يستطع الحارس التعامل معها بشكل جيد" .. ورأى أن محمد الشيبة "لايستحق الطرد لكونه لم يكن يستحق انذارا أصفر أول".
وذكر المدرب الفرنسي أن التعادل في أول مباراة في خليجي 20 جيد , حيث سبق للفريق أن تعادل في أول مباراة في خليجي 19 .. متمنيا تكرار نفس السيناريو في عدن مثلما حدث في مسقط في عام 2009 .
ومن جانبه قال مدرب المنتخب البحريني سليمان شريدة أن "المباراة كانت أمام بطل كأس الخليج وحامل اللقب ولعب فريقي بعناصر تشارك لأول مرة في البطولة التي لها أجواؤها ومعطياتها" .. منوها بأن الشوط الأول شهد تسيد المنتخب العماني والذي لم يكن له سوى فرصة واحدة سجل منها الهدف الوحيد بينما لم يحالف البحرين التوفيق .
وأضاف :"في الشوط الثاني كنا أفضل وقلت الأخطاء بعد أن زالت الرهبة ونجحنا في إحراز هدف التعادل وكنا نطمح في الفوز ولكن نقطة واحدة أفضل من لاشيء" .