|


المدرب شرح أخطاء اليمن وأجبر اللاعبين على مصيدة التسلل

2010.11.24 | 06:00 pm

تعرض حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد شراحيلي لإصابة في الركبة خلال التدريب الذي جرى عصر أمس الثلاثاء في ملعب التلال بعدن وشارك فيه اللاعبون الذين لم يخوضوا مباراة أمس الأول أمام المنتخب اليمني في افتتاح خليجي 20، كما تعرض اللاعب عبدالعزيز الدوسري لكدمة بسيطة في عضلة الفخذ مع نهاية التمرين.
وقسم المدرب بسيرو اللاعبين إلى مجموعتين على منتصف الملعب وعمد إلى تطبيق بعض الجمل الفنية فيما يخص خطي الهجوم والدفاع حيث فرض تطبيق مصيدة التسلل وقام بشرح أخطاء المباراة الماضية وتصحيحها.
وفي نهاية التمرين قام اللاعبون بالتدريب على تنفيذ ركلات الترجيح في حين اقتصر تدريب اللاعبين الأساسيين ظهر أمس على المسبح والصالة الرياضية بفندق القصر في عدن لتفكيك العضلات استعداداً للمباراة المقبلة غداً الخميس أمام المنتخب الكويتي التي ستقام في ملعب الوحدة بمحافظة أبين وهو الملعب الثاني المقرر لمباريات المجموعة الأولى وسيخوض المنتخب السعودي تدريبه اليوم في ملعب المنصورة عند الساعة السادسة مساءً.
من جهته أكد طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة أنه سيتم إجراء أشعة على ركبة اللاعب شراحيلي اليوم (الأربعاء) للتأكد من إصابته ومعرفة مدي إمكانية عودته للتدريبات.