|


أمين اللجنة الأولمبية السعودية .. الحريول

2011.10.11 | 06:00 pm

جدد الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول ثقته في قدرة مملكة البحرين على تنظيم دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولي بالنجاح المطلوب. وقال : "تعتبر هذه الدورة تظاهرة خليجية تشمل جميع الألعاب الرياضية, وهذا يحتاج لإمكانيات هائلة, البحرين جهزت جميع المنشآت الرياضية حسب المواصفات العالمية، الأمر الذي سينعكس على هذه الدورة إيجابا.
وأضاف : "البحرين أول دولة خليجية نظمت بطولة كأس الخليج ونجحت، وهي مؤهلة لتحقيق النجاح في هذه الدورة، لأنها أصبحت تملك الخبرة، بعد أن نظمــــت عدة مناســـبات علي المســـتوى العالمي.
وتابـــــع : "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد مع أشقائنا على أرض مملكة البحرين لنشهد معا تحقيق الحلم الذي انتظرناه طويلا بولادة دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي". مشيراً إلى أن المسئولين في اللجنة الأولمبية السعودية بقيادة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل كانوا حريصين على المشاركة بفاعلية في هذه الدورة، ولذلك فإننا نسجل حضورا كبيرا في تسع ألعاب، وإذا كان هدفنا في المقام الأول هو المساهمة في إنجاح الدورة، إلا أن ذلك لا يمنع بالتأكيد من أن نتطلع إلى التواجد على منصـــات التتويـــــج والحصول على المراكز الأولى لبعض الألعاب.