|


أثنى على جهود الاتحادات المشاركة في...

2011.10.21 | 06:00 pm

كرم نائب رئيس وفد السعودية لدورة الألعاب الخليجية الأولى المقامة حالياً في مملكة البحرين الأمير نواف بن محمد مساء أمس الأول اللاعبين السعوديين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في منافسات ألعاب القوى والسباحة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدورة في مقر البعثة الأولمبية السعودية في العاصمة البحرينية المنامة.
وهنأ نائب رئيس البعثة اللاعبين بهذه المناسبة باسم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الوفد السعودي الأمير نواف بن فيصل وتقديره على ما قدموه من مستويات مشرفة في منافسات الأمس وتوجوا من خلالها بهذه الميداليات في هذه الدورة التي تقام لأول مرة. وطالب الأمير نواف بن محمد اللاعبين ببذل المزيد من الجهد في المشاركات المقبلة لرفعة شأن الرياضة السعودية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية ومقدراً الجهود التي تبذلها الاتحادات الرياضية المشاركة في الدورة في سبيل إعداد منتخباتها . وضمت قائمة اللاعبين المكرمين العداء حسين آل حمضة الحاصل على الميدالية الذهبية في سباق 5000 متر والواثب إبراهيم العجلان الحاصل على الميدالية البرونزية في القفز العالي والعداء عبدالله الجود الحاصل على الميدالية البرونزية في سباق النصف ماراثون والواثب علي المعشي الحاصل على الميدالية الفضية في الوثب الثلاثي وحسن دوشي الحاصل على البرونزية في الوثب الثلاثي والرامي أسامة العقيلي الحاصل على البرونزية في رمي القرص والعداء عبدالعزيز لادان الحاصل على الميدالية الفضية في سباق800 متر والعداء محمد الصالحي الحاصل على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر وفريق التتابع الحاصل على البرونزية في سباق 400 × 100.
حضر التكريم مدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ورئيس الوفد الإعلامي السعودي في الدورة خالد الحسين، ومدير اللجنة الأولمبية العربية السعودية مدير البعثة خالد الدخيل.