ليس لديهم خطط ويعيشون المسؤولين بـ(أحلام وردية)
جدة ـ محمد العاصمي
استغل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي مناسبة تكريم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أمس لأعضاء اتحاد ولاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة اليد والأجهزة الفنية والإدارية بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم 2013 في أسبانيا، للتعريض بالإدارة السابقة للاتحاد السعودي لكرة اليد خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن اتحاد اللعبة أمام الأمير نواف بن فيصل والتي أكد من خلالها أنهم استلموا اتحاد اليد وهو بلا مال والأعلى من حيث المديونية بين الاتحادات الأخرى بل إنه بلا خطط وبلا مدربين.. وفقاً للخليوي.
وسخر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد في كلمته من الأندية والمنتخبات السعودية في الألعاب الأخرى، حيث قال: "إننا لم نجعل المسؤول يعيش حلماً وردياً قبل كل بطولة بأننا سنحقق ونحقق.. وإذا ما فشلنا ذهبنا لتسلية الآخرين بأننا سنعوض بالتي تليها كما يحدث في منافساتنا الرياضية على مستوى الأندية والمنتخبات وفي كل الألعاب".