2013-12-23 | 06:00

شركة إتش إس بي سي العربية السعودية المحدودة تختار منصة “مباشر” للوساطة الدولية

شركة إتش إس بي سي العربية السعودية المحدودة تختار منصة “مباشر” للوساطة الدولية
مشاركة الخبر      

الرياض - الرياضية



قامـت شـــركة إتش إس بي ســـي العربية الســعودية المحـــــدودة مؤخراً بتوقيع إتفاقية مع المجموعة الوطنية للتقنية «مباشــر» لتوفيـــر جيل جديد من خدمات التداول الالكتروني في الأسواق الإقليمية والعالمية وذلك من منطلق سعيها الدائم لتطوير خدمات ومنتجات الاســتثمار، وتأتي هذه الخطوة بعد أن عكفت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية المحدودة خلال الأشهر الماضية على تطوير. انظمة وخدمات التداول الالكتروني في سوق الأسهم المحلية..

وتقدم شركة إتش إس بي سي العربية السعودية خدماتها في مجال وساطة الأوراق المالية من خلال أحدث الانظمة التي تتميز بســـرعة تنفيذ الأوامر والقدرة على تســــوية المعاملات في جميع الأسواق العالمية الرئيسية. وبهذه المناسبة علق الاستاذ أسامة محمد شاكر (المدير التنفيذي ورئيس الأسواق المالية في شركة إتش إس بي سي العربية السعودية المحدودة) قائــلا: "نحن سعداء بتقديم جيل جديد من احدث خدمات التداول في أسواق الاسهم الإقليمية و العالمية والتي تيسر لعملائنا الوصول للاسواق المالية المختلفة من خلال عدة قنوات، وذلك كجزء من التزامنا نحو تقديم أفضل الخدمات الاستثمارية. وقد تم التوقيع مع المجموعة الوطنية للتقنية «مباشر» لما تتميز به من باع طويل وخبرة واسعة في هذا المجال حيث تعتبر من الشركات الرائدة التي تميزت بتقديم الحلول التقنية الخاصة بأنظمة التداول

كما علق الدكتور وليد البلاع (العضو المنتدب لشركة «مباشر») قائلا" يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة إتش إس بي سي العربية السعودية الرائدة في الخدمات الاستثمارية المتكاملة، بحيث "نسعى لتوفير أحدث التقنيات ومنصات التداول لاعمال الوساطة في الاسواق المالية.