|


الهلال يكشف هجر لمدرب النصر

2015.04.15 | 06:00 am

الرياض ـ يزيد السليمان



تكفل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بصرف جزء من رواتب لاعبي الفريق الأول المتأخرة والتي بلغت 4 أشهر، وذلك كنوع من التحفيز للاعبين في المنافسات القادمة خاصة أن بعض اللاعبين أبدوا تذمرهم من تأخر الرواتب.

وربط الرئيس النصراوي بصرف الرواتب المتأخرة بوصول الدفعة الأخيرة من "موبايلي" الشريك الرسمي للنادي نهاية الشهر الجاري.

من جهة أخرى حرص مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ديسلفا "أورجواني"على متابعة لقاء أمس بين الهلال وهجر في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين كون النصر سيلتقي هجر بعد غدٍ الجمعة بالرياض ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين، ودون ديسلفا العديد من الملاحظات.

فيما تقرر أن تلعب مواجهة النصر وهجر في ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 7:00 مساءً وذلك لانشغال ملعب الملك فهد الدولي بكلاسيكو الهلال والاتحاد التي ستقام باليوم نفسه.

من جانبه طالب مدرب الفريق النصراوي دايسلفا من الجهاز الطبي السرعة في تجهيز اللاعبين المصابين (خالد الغامدي، ومحمد السهلاوي، وفابيان، ويلا، وعبدالعزيز الجبرين) من أجل الزج بهم في مواجهة الجمعة، وإن كانت المؤشرات تشير الى إراحة البعض منهم، كون الخصم ليس بالصعوبة ذاتها. وطالب المدرب اللاعبين بالمواصلة على النهج نفسه وكسب النقاط بغض النظر عن المستوى للمحافظة على الصدارة خصوصاً في ظل المنعطف الأهم في مسيرة الفريق التي تبقى عليها 4 جولات فقط.