|


هذا زمن الأهلي .. «هاتوا اللي بعده»

2016.05.18 | 12:09 pm

جدة ـ بدر النهدي

بعد الإشادات التي طالت إدارة النادي الأهلي وخصوصاً بعد الانجاز الذي حققه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي ببطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد غياب ثلاثة عقود، واصلت جماهير الأهلي ردود افعالها الإيجابية نحو إدارة النادي بعد الصفقات التي أبرمتها مؤخراً مع عدد من اللاعبين المحليين.
وأتت ردة فعل الجماهير الأهلاوية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد ما أنهى مسيرو النادي صفقتين من العيار الثقيل ممثلة في لاعبي الاتحاد عبدالفتاح عسيري لعقد يمتد الى خمسة مواسم وفهد المولد لعقد يمتد الى أربعة مواسم .
وتباينت ردود افعال الجماهير في تويتر بين من أشاد بقوة والإمكانية المالية لجلب اللاعبين، وبين من ركز على ضعف ادارة الاتحاد التي شبهها البعض بالمفلسة، وصاحبة الوعود التي تذهب ادراج الرياح ولم تستطع الحفاظ على نجومها.
وبعد اتمام الصفقتين، طالبت الجماهير الأهلاوية بجلب لاعب المحور الاتحادي جمال باجندوح ، واصفين التعاقد إن تم بـ "صفقة الهاتريك" على مستوى انتقال اللاعبين.
كما أطلقت الجماهير الأهلاوية وسما حمل عنوان ( #هذازمنالأهلي ) مشيرين بذلك الى أن الأهلي تسيد الموقف هذا العام على مستوى البطولات والصفقات وحصولهم على أكثر حضور جماهيري كما أنهم حصلوا على أقوى هجوم وأقوى دفاع في بطولة الدوري وكان لاعب الاهلي عمر السومه حصل على هداف الدوري.
ومازالت ردود افعال جمهور الاهلي على صفقة لاعبي نادي الاتحاد متواصلة منذ مساء الاثنين الماضي بعد أن انهت ادارة الاهلي صفقة المولد في ذلك اليوم وكانت ابرز ردات الفعل المتداولة صور لرئيس النادي الأهلي الذهبي مساعد الزويهري معلقين عليها بعبارة (اللي بعده ) .