|


نهايتهم بـ“هاتريك” السومة والكأس أهلاوية بـ“التخصص”

2016.05.28 | 03:24 pm

جدة ـ بدر النهدي

سادت حالة من التفاؤل وسط جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل لقائه المرتقب على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غداً الأحد أمام النصر بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة". وتوقعت أعداد كبيرة من المجانين فوز الأهلي وحصوله على لقب البطولة ليجمع بينه وبين كأس دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

سيطرة وتفوق
وتوقع المشجع الأهلاوي هنيدي القرشي وابناه خالد ومحمد فوز الأهلي بنتيجة 3ـ1 بعد سيطرة وتفوق للاعبي الراقي يمكنهم من إنهاء الجولة في وقتها الأصلي. فيما وافق فادي عبدالله عيسى سابقيه على الثلاثية مؤكداً أن الأهلي سيصل شباك الحارس العنزي ثلاث مرات ويحقق الانتصار 3ـ1 مرجعاً الحصول على النتيجة الكبيرة لما يملكه الفريق من منظومة متكاملة من اللاعبين والفنيين تحقق بينها الانسجام الكافي وحققت لقب الدوري عن استحقاق وجدارة.
احذروا النصر
ورأى عبدالعزيز الحربي أن فريق النصر قدم مستويات مميزة في آخر مباريات خاضها وأنه لن يكون فريقاً سهلاً، متوقعاً فوز الأهلي بصعوبة بنتيجة 2ـ1 ليحصل على كأس الملك وتتواصل الأفراح الأهلاوية للمرة الثانية خلال الموسم. فيما رجح المشجع الأهلاوي وسام خالد تكرار نتيجة موسم 2012 عندما تغلب الأهلي على النصر وقتها بـ 4 أهداف مقابل هدف في نهائي كأس الملك الذي خاضه الفريقان على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

ثلاثية حاضرة
من جهته أبدى المشجع عبدالرحمن رشاد ثقته الكبيرة بفوز الأهلي بنتيجة 3ـ1، مشيراً إلى أن نهائيات كأس الملك تخصص أهلاوي. وذكر وائل الثقفي أن الأهلي يمتلك مهاجماً من الطراز العالمي وهو هداف دوري جميل اللاعب عمر السومة (سوري)، لافتاً إلى أنه سيكون السلاح الأبرز في نهائي البطولة خاصة وهو المهاجم المتخصص في الشباك النصراوية، متوقعاً أن تأتي الثلاثية بـ"هاتريك" السومة مقابل هدف نصراوي وحيد.