|


“أصدقاء الخضير” يختارون الرئيس

2016.05.28 | 03:25 pm

بريدة ـ الرياضية

يعكف عدد من أعضاء شرف نادي الرائد بقيادة رئيس النادي السابق خالد السيف على إقناع عدد من الشخصيات لتولي رئاسة النادي لمدة أربع سنوات، خلفاً للمستقيل من منصبه عبد اللطيف الخضير الذي ابتعد في شهر ديسمبر الماضي.
وبرز الشرفي فهد الفوزان الذي يحظى بتأييد أعضاء الشرف خالد السيف والمحامي عبد الله الغفيص والمهندس عبد العزيز الربدي، وهم من أيدوا تنصيب عبد اللطيف الخضير رئيساً للنادي في شهر يونيو عام 2014.
أمام ذلك، يبحث رئيس النادي المكلف منصور الرسيني عن دعم شرفي من أجل الاستمرار، كحال رئيس النادي السابق عبد العزيز المسلم والذي أشارت مصادر رائدية لـ"الرياضية" أنه أجرى عددا من الاتصالات بأعضاء الشرف ومنهم رئيس النادي السابق فهد المطوع بحثاً عن الحصول على تكتل قوي يعيده للمنصب الذي عرفه بالتكليف في شهر أغسطس عام 2013 وحتى شهر أبريل عام 2014، قبل أن يغادر اثر رغبة شرفية بعدم استمراره.
وينتظر أن يحسم أمر رئاسة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يبدأ الرئيس الجديد في رسم خطوط إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمنافسات الموسم المقبل، بعد اعتماد يوم 26 من يونيو المقبل موعداً لعودة التدريبات.
وستكون الإدارة الجديدة لنادي الرائد ملزمة بسداد رواتب ثلاثة أشهر للاعبين (مارس وأبريل ومايو) مقابل إصدار موافقة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على قيد اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين في فترة التسجيل الصيفية والمقرر انطلاقها الأسبوع المقبل.