|


عبد الله بن مساعد: أحلى ختام بحضور الوالد سلمان

2016.05.30 | 12:35 pm

قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد التهنئة لكافة الرياضيين على ختام الموسم الرياضي هذا الموسم بعد الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمباراة الختامية على كأس خادم الحرمين التي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره النصر 2ـ1.
وقال الأمير عبدالله بن مساعد بعد نهاية المباراة: "اليوم أثبت الأهلي أنه الفريق الأفضل هذا الموسم بعد تحقيقه لقب كأس الملك البطولة الأغلى، وتحقيقه لقب الدوري البطولة الأقوى"، مقدماً أيضاً التهنئة إلى الهلال على تحقيقه كأس ولي العهد، وكأس السوبر.
وحول السبب المباشر في نزوله إلى أرض الملعب عقب نهاية التتويج قال الأمير عبدالله بن مساعد: "حرصت على أن أقدم التهنئة إلى الأهلاويين بعد تحقيقهم اللقب الأغلى، وكذلك أقدم شكري إلى فريق النصر الذي قدم مباراة كبيرة على الرغم من الأجواء الحارة في الملعب، وأقول لهم ما قصرتوا".
وأضاف: "وكان هدفي أيضاً من النزول أن أقدم التهنئة إلى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وأشكره على ما قدمه لنادي النصر، وكذلك لتهنئة الأمير فيصل بن عبدالله وكذلك النادي الأهلي". واختتم الأمير عبدالله بن مساعد تصريحه وقال: "الحمد لله انتهى الموسم بأحلى ختام بحضور الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".