|


دي ماريا: كوبا أمريكا فرصة ثأرية لنا

2016.06.02 | 07:05 pm

أعرب اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن شعوره بحماس كبير نحو إمكانية تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كوبا أمريكا المئوية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم التخلص من عبء خسارته لمباراتي النهائي في مونديال البرازيل 2014 وكوبا أمريكا .2015
وقال لاعب وسط ميدان منتخب "التانجو" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "نقوم بعمل جيد منذ عدة أعوام يمنحنا إمكانية الفوز بأحد الألقاب، كنا نملك فرصتين في غاية الأهمية وأضعناهما، أتمنى أن تكون هذه هي الفرصة الثالثة وأن نتمكن من الوصول إلى الهدف".
وأشار لاعب باريس سان جيرمان إلى أن هذه البطولة تتعتبر بمثابة ثأر شخصي بالنسبة له، حيث أنه لم يتمكن من خوض نهائي مونديال 2014 للإصابة، كما عانى من إصابة جديدة في كوبا أمريكا 2015 بعد أول نصف ساعة لعبها في تلك البطولة.
وأضاف دي ماريا قائلا: "آمل في أن تصبح هذه البطولة حاسمة لكي أتمكن من المشاركة فيها والفوز بها".
وتبدأ الأرجنتين مشوارها في بطولة كوبا أمريكا يوم الاثنين المقبل أمام تشيلي، التي تمكنت من الفوز على "منتخب التانجو" بركلات الترجيح في نهائي نسخة العام الماضي من نفس البطولة.
ونجح المنتخب الأرجنتيني، بقيادة المدير الفني الوطني خيراردو مارتينو، في الفوز على تشيلي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وتحدث دي ماريا عن تلك المبارة، قائلا: "لقد قدمنا مباراة جيدة أمامهم في التصفيات وأثبتننا أننا كنا قادرين على الفوز بذلك النهائي".