|


التقرير الطبي ينعش آمال دي ماريا في كوبا أمريكا

سياتل ــ د ب أ 2016.06.13 | 05:25 pm

أكد الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن إصابة لاعب وسط الفريق آنخل دي ماريا قد تكون أخف مما كان مقدرا لها وأن اللاعب قد يعود بشكل أسرع إلى المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات.
وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن دي ماريا أصيب بتمزق في العضلة الضامة بالساق اليمنى ولكن التقرير الطبي الرسمي للإصابة أكد أن اللاعب يعاني من تورم بسيط في منتصف العضلة الضامة وأنه سيحتاج لفترة علاج أقل مما كان متوقعا في البداية.
وكان دي ماريا أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة أمام المنتخب البنمي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.
ولكن اللاعب شوهد في تدريب الفريق مساء أمس الأحد حيث أدى تدريبات خفيفة منفردة بالركض حول الملعب فيما أدى الفريق تدريباته ضمن الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام المنتخب البوليفي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة.
وكانت التقارير الإعلامية أشارت إلى أن إصابة دي ماريا قد تحرمه من استكمال البطولة مع المنتخب الأرجنتيني ولكن التقرير الطبي ذكر أن اللاعب لن يتأخر في العودة للمشاركة بالمباريات وإن لم يحدد بالضبط موعد عودته.
وشهد المران تدريبا خططيا لمجموعة الاحتياطيين ومعهم ليونيل ميسي الذي شارك في آخر 30 دقيقة من مباراة بنما فيما أدى اللاعبون الأساسيون مرانا خفيفا.
وشهد المران عودة لوكاس بيليا للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أول مران للفريق بعد وصوله للولايات المتحدة من أجل المشاركة في البطولة.
وشاهد المران نحو 300 مشجع ارتدى معظمهم قمصان المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الاسباني احتفاء باللاعبين وخاصة ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود الفريق إلى الفوز على بنما بخماسية نظيفة.