|


هيجوين : أردنا مواجهة المنتخب الأمريكي في المربع الذهبي وهدفنا الفوز باللقب

فوكسبورو ــ د ب أ 2016.06.19 | 06:00 pm

أكد جونزالو هيجوين مهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إن التأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة هو ما سعى إليه الفريق منذ بداية البطولة.
وتأهل المنتخب الأرجنتيني للمربع الذهبي في البطولة بفوزه الكبير 4 / 1 على نظيره الفنزويلي مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة.
وقال هيجوين ، للصحفيين بعد انتهاء المباراة ، "هذا بالضبط ما أردناه وهو مواجهة المنتخب الأمريكي في المربع الذهبي. نتمنى تحقيق هدفنا" في إشارة للفوز بلقب البطولة.
وسجل هيجوين مهاجم نابولي الإيطالي هدفين للمنتخب الأرجنتيني لينهي الشوط الأول لصالح الفريق 2 / صفر قبل أن يعزز الفريق النتيجة في الشوط الثاني.
وقال هيجوين : "كنت هادئا لأنني كنت أعلم أن الهدف سيأتي في وقت ما. كانت مباراة مهمة. نجحنا في العبور للمربع الذهبي".
وأوضح هيجوين ، هداف الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي ، : "علينا التفكير لأن لدينا وقت قصير للراحة. علينا التركيز في المباراة التالية" في إشارة إلى المباراة المرتقبة مع المنتخب الأمريكي بعد غد الثلاثاء في المربع الذهبي علما بأن المنتخب الأمريكي حصل على يومين راحة أكثر من نظيره الأرجنتيني حيث خاض مباراته في دور الثمانية أمام المنتخب الإكوادوري يوم الخميس الماضي.