|


النصر يعير فتيني ويجدد مع الشمري

الرياض – الرياضية 2016.07.05 | 03:55 pm

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عصر أمس تدريباته في شهر رمضان المبارك ومنح المدرب زوران ماميتش “ كرواتي “ لاعبيه إجازة بدأت من نهاية تدريب يوم أمس ، على أن يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي بالرياض .
وكانت تدريبات الفريق النصراوي الأخيرة أمس أقيمت على صالة الأمير سلطان بن سعود يرحمه الله , وبدأت باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور مدير عام الكرة بدر الحقباني الذي شدد على أهمية التقيد ببرنامج الفريق للمرحلة المقبلة مباركاً للاعبين بعيد الفطر المبارك ومتمنياً لهم إجازة سعيده , فيما تركزت التدريبات التي قادها المدرب زوران على الجوانب اللياقية وتمارين التقوية المكثفة باستخدام عدد من الأجهزة الخاصة بذلك .
من جهة ثانية تقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المعسكر الخارجي في دولة كرواتيا بعد نهاية تدريب يوم السبت المقبل والذي سيستمر لمدة 19 يوماً يخوض خلاله الفريق 4 مواجهات ودية لم يتم تحديدها حتى الآن .
على صعيد آخر أعلنت الإدارة النصراوية عن تمديد عقد حارس الفريق عبدالله الشمري لمدة سنة ونصف كما وافقت على إعارة اللاعب أيمن فتيني إلى نادي الرائد حتى نهاية الموسم المقبل .