|


ظروفي الخاصة ومصلحة الأهلي اقتضت رحيلي

جدة ـ عبدالغني الشريف 2016.07.11 | 12:50 pm

عادت الاستقالات لتضرب النادي الأهلي من جديد بعد أن قدم نائب الرئيس عبدالله بترجي استقالته رسمياً لرئيس النادي مساعد الزويهري أمس الأحد. ويعد البترجي رابع إداري يستقيل من منصبه بعد أمين عام النادي عبدالإله مؤمنة والمشرف على الفريق طارق كيال ومدير فريق كرة القدم موسى المحياني.
وبحسب ما ذكره المركز الإعلامي للنادي الأهلي في بيانه الصادر عقب استقالة البترجي، فإن استقالة نائب الرئيس جاءت بسبب ظروفه الخاصة. وقدم البترجي شكره للأمير خالد بن عبدالله مؤكداً أنه دائماً كان خلف الكيان بدعمه وأيضاً بتشجيعه له، كما قدم شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل وإلى رئيس النادي مساعد الزويهري.
وقال بترجي في تصريح لـ"الرياضية": "قرار الاستقالة جاء بسبب ظروفي الخاصة، وأيضاً لأنه القرار الأفضل حالياً، وأنا مع الأهلي قلباً وقالباً لأنني ابن النادي ولكن في النهاية مصلحة الأهلي هي الأهم الآن، وإن شاء الله تستمر مسيرة النادي في تطور لأن هناك رجالاً قادرين على خدمة النادي ونحن جميعاً سنظل ندعم الأهلي ونخدمه في كل وقت سواء بمناصب أو بدون مناصب".
ومن المنتظر أن يتولى عضو مجلس الإدارة خالد المطرفي منصب نائب رئيس النادي خلفاً لبترجي، وإن كانت هناك معلومات عن ترشيح عبدالإله مؤمنة أمين عام النادي السابق لمنصب نائب رئيس النادي ويسعى رئيس النادي مساعد الزويهري لحسم اختيار نائبه سريعاً للحفاظ على الاستقرار الإداري في الأهلي.
وترك رحيل نائب رئيس النادي عبدالله بترجي صدى كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الأهلي التى أنشأت هاشتاقاً خاصاً للمطالبة بعدول البترجي عن الاستقالة وأيضاً تقديم الشكر له. وكان البترجي عمل في الموسم الماضي بشكل كبير على ملف الاستثمار وتولى مهمة إدارة مباريات الأهلى وإيجاد مداخيل كبيرة للنادي عبر المتجر، وأيضاً بيع تذاكر المباريات.