|


جوستافو لـ ديجاو وألميدا : ”يمدحون الرياض”

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.07.14 | 01:56 pm

استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو "أوروجوياني" الثنائي البرازيلي ديجاو وألميدا من قائمة اللاعبين المغادرين لمعسكر النمسا اليوم، الأمر الذي يؤكد أن تعاقد الإدارة مع ثنائي جديد بدلاً عنهما إضافه إلى اللاعب الآسيوي الذي سيحل بديلاً عن كواك المنتهي عقده بنهاية الموسم الماضي.
وألحق جوستافو الرباعي (خالد شراحيلي، حمد الحمد، يونس العليوي، محمد القرني) بالثنائي البرازيلي، وطالب الإدارة الهلالية بإعارتهم أو الاستغناء عنهم بشكل نهائي، على أن يقضوا تدريباتهم اللياقية في مقر النادي وعلى فترتين صباحية ومسائية.
وكشف المدرب الهلالي قائمة من (26 لاعباً) ستغادر اليوم الخميس إلى النمسا عبر طائرة خاصة لإقامة معسكر خارجي استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، التي سوف تنطلق من مواجهة كأس السوبر التي ستجمع فريقه بالأهلي يوم الثامن من أغسطس المقبل في لندن.
وضمت الأسماء المختارة كلاً من: "عبدالله المعيوف، فهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري، فهد غازي، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ، سلطان الدعيع، عبدالله الزوري، محمد جحفلي، محمد البقعاوي، فيصل درويش، حسين القحطاني، عبدالله عطيف، سعود كريري، عبدالمجيد السواط، عبدالعزيز الشريد، عبدالله العمار، سالم الدوسري، خالد كعبي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، كارلوس إدواردو، ياسر القحطاني، يوسف السالم، ناصر الشمراني".

ترحيب حار
من جانب آخر شارك حارس المرمى والمنضم حديثاً لصفوف الفريق عبدالله المعيوف في تدريبات أمس ووجد ترحيباً حاراً من قبل زملائه اللاعبين مباركين له تعاقده مع الفريق وعودته مجدداً لنادي الهلال.
وتقرر أن يرتدي المعيوف بشكل رسمي الرقم (١) على القميص الذي سيرتديه مع الفريق والذي كان يحمله حارس المرمى خالد شراحيلي.
من جهته أنهت الإدارة الهلالية إجراءات استخراج تأشيرة اللاعب ليكون ضمن بعثة الفريق التي ستغادر اليوم للنمسا.
اجتماع وتكتيك

ميدانياً فرض جوستافو في تدريب أمس مناورة على ثلثي الملعب طبق من خلالها جملاً فنية قبل أن يجتمع باللاعبين ويطالبهم ببذل المزيد من المجهودات خلال الفترة المقبلة وخلال معسكر الفريق بالنمسا.

جيريتس يعود

على الطرف الآخر تواجد المدرب "الأسبق" للفريق الهلالي إيريك جيريتس (بلجيكي) في تدريبات أمس كزيارة منه للنادي التقى من خلاله برئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء الإدارة.

علاج وتأهيل

واصل مهاجم الفريق ناصر الشمراني برنامجه التأهيلي في عيادة النادي لموضع إصابة الركبة بعد اعتذاره الأول عن حضور تدريب أمس نظراً لظروفه الأسرية، فيما واصل عبدالله الزوري برنامجه العلاجي في العيادة الطبية.

جانب اجتماعي

في شأن آخر تكفلت إدارة نادي الهلال ممثلة في المسؤولية الاجتماعية مالياً بحضور عدد من مشجعي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة لمباراة كأس السوبر السعودي التي ستجمع الهلال بالأهلي يوم الثامن من أغسطس المقبل والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن.

البندري في النادي

تواجدت ابنة اللاعب محمد الشلهوب "البندري" في مقر النادي أمس حيث حرص لاعبي الهلال على ألتقاط الصور التذكاريه معها .


جوستافو لـ ديجاو وألميدا : ”يمدحون الرياض”

جوستافو لـ ديجاو وألميدا : ”يمدحون الرياض”