|


رباعي الخليج ينتظمون بمعسكر فنربخشة

الدمام ـ أحمد البريك 2016.07.14 | 01:59 pm

انتظم الرباعي حسين الشيخ وعباس شنقيطي وإبراهيم البراهيم وزكريا سامي لاعبو فريق الخليج الأول لكرة القدم في معسكر الدانة الخارجي الذي يقيمه في مدينة فنربخشة بتركيا وسيستمر حتى 24 شوال الموافق 29 يوليو الجاري، حيث وصل الرباعي صباح أمس الأربعاء وانضموا في التدريبات المسائية حيث أجروا تدريبات انفرادية لرفع المخزون اللياقي قبل الانخراط في التدريبات الجماعية .
وعلى صعيد تحضيرات فريق الخليج الميدانية بمعسكره بفنربخشة خلال الفترة الصباحية أمس الأربعاء فقد شهدت تعرض اللاعب علاء ريشاني إلى إصابة في كتفه استوجبت نقله للمستشفى لإجراء الفحوصات والتي أوضحت سلامته ويحتاج إلى تأهيل عبر جلسات العلاج الطبيعي وسيحدد الجهاز الطبي للفريق عودته للتدريبات مجددا.
وكان التدريب اشتمل على تمارين لياقية مكثفة ثم أجرى الفريق تدريباً تكتيكياً بتطبيق بعض الجمل الفنية واختتم بمناورة على منتصف الملعب.
واستكمل الفريق الجانب التكتيكي في التدريب المسائي، حيث قسّم البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني الفريق إلى أربع مجموعات وذلك لتطبيق بعض الجمل الفنية.
من جهتـه، طمأن لاعب الخليج عـــلاء ريشــاني جماهيــر ناديــــه على إصابتـه، مشــيراً بأن الفحوصات التي أجريت في المستشفى أوضحت أنها لاتدعــو للقلق، ومع برنامــج العلاج الطبيعـي ســـيعود للتدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.