|


إلتون تحصل على مستحقاته.. وهروبه غير مبرر

الأحساء ـ الرياضية 2016.07.15 | 01:23 pm

أصدر نادي الفتح بياناً رسمياً أمس بثه المركز الإعلامي في النادي، يوضح أسباب غياب محترف الفريق الأول لكرة القدم إلتون جوزيه (برازيلي) عن حضور التدريبات والتواجد في المعسكر الفتحاوي الخارجي، ونفت إدارة نادي الفتح في بيانها عدم حصول اللاعب على مستحقاته (بحسب ادعاءاته)، وأكدت أنه حصل على جميع رواتبه الشهرية عن الموسم الماضي".
وأضاف البيان: "قام رئيس النادي أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود بالاجتماع مع اللاعب قبل فترة، وطالب بتجديد وتمديد عقده بمبالغ مالية كبيرة حتى يستمر مع الفريق، وتم رفضها تماماً من قبل الإدارة". وتابع البيان: " اللاعب مرتبط مع الفتح بعقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2016ـ2017م، وبناء عليه فإن غيابه يعد إخلالاً جسيماً بالعقد".
وتوّعد البيان الفتحاوي بمقاضاة اللاعب وأي نادٍ يقوم بمفاوضته أو التعاقد معه دون موافقة الفتح. وذكر: "قام النادي باتخاذ الإجراءات القانونية وتوكيل محامٍ لحفظ حقوق النادي المادية والمعنوية".
وختم البيان بأن الإدارة أعطت الضوء الأخضر لمدرب الفريق ريكاردو سابينو (برتغالي) ومدير الاحتراف خالد السعود (في حالة استمرار غياب اللاعب) بالبحث عن لاعب بديل للتعاقد معه في الفترة المقبلة.