|


الوكيل يفسد فرحة الاتحاد بـ”كهربا”

القاهرة ـ سيد خطاب جدة ـ هاشم العبدلي 2016.07.15 | 01:23 pm

حاصر وسيط اللاعبين المعتمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جون فيولا (إسكتلندي) إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود، وطالبها بسداد مبلغ 400 ألف دولار أمريكي (نحو مليون و500 ألف ريال سعودي)، بموجب اتفاقية التزم بها النادي خلال فترة إدارة الرئيس السابق إبراهيم البلوي.
وتنص الاتفاقية التي حصلت عليها "الرياضية" على منح الوسيط مبلغاً يصل إلى 600 ألف دولار أمريكي (نحو مليونين و250 ألف ريال سعودي) وهو قيمة أتعابه مقابل التعاقد مع موكله المهاجم جيلمين ريفاس (فنزويلي)، لكنه استلم 200 ألف دولار أمريكي (نحو 750 ألف ريال سعودي) وتبقى مليون و500 ألف ريال، نصفها حل موعد استحقاقه مطلع شهر يوليو الجاري.
وانضمت مطالبات فيولا إلى ملف الديون التي أثقلت كاهل الإدارة الحالية، في وقت تسعى فيه إلى إنهاء التعاقدات المحلية والأجنبية.
مطالبات فيولا جاءت لتفسد فرحة الاتحاديين بالتوقيع مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا (مصري) لمدة موسم واحد بنظام الإعارة من ناديه الزمالك المصري، لقاء ما يقارب 1.2 مليون دولار أمريكي (نحو أربعة ملايين و500 ألف ريال سعودي)، حيث سارع الرئيس أحمد مسعود إلى إيجاد حلول تضمن عدم تكبد النادي خسائر مستقبلية.
يشار إلى أن مفاوض إدارة نادي الاتحاد عبد الله شرف الدين تواجد في العاصمة المصرية القاهرة أمس، والتقى برئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وتوصل معه إلى اتفاق نهائي على جميع بنود عقد صفقة إعارة اللاعب محمد عبد المنعم.
على الصعيد الميداني، واصل فريق الاتحاد تدريباته أمس بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، التي اعتمدت على الجوانب اللياقية والتكتيكية، قبل أن يفرض مناورة على كامل مساحة الملعب.
ومنح المدرب حسن خليفة اللاعبين راحة عن حصة التدريب اليوم (الجمعة)، على أن تعود التدريبات غداً (السبت) استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.


الوكيل يفسد فرحة الاتحاد بـ”كهربا”

الوكيل يفسد فرحة الاتحاد بـ”كهربا”