|


النصر يختبر “ميها” أمام دينامو زغرب

الرياضية ـ يزيد السليمان 2016.07.15 | 01:24 pm

طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش "كرواتي" مدرب اللياقة بإجراء اختبارات لياقية للاعب ميها "ألباني" (30 عاما) اليوم الجمعة ، وذلك من اجل الزج به يوم الاثنين المقبل أمام رديف فريق دينامو زغرب في ثاني تجارب الفريق الودية خلال معسكر الفريق الجاري في كرواتيا ، وذلك بهدف الاطلاع على مستوى اللاعب من قرب.
وكانت إدارة نــــادي النصر قد أعلنت أمس وبشكل رســمي اتمام التعاقد مع لاعب خط الوسط ميها لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنــــادي الموسم الجديد قادماً من فريق كونيا ســـبور التركي.
وكان اللاعب قد وصل مساء أمس لمقر بعثة الفريق في كرواتيا التي يقيم فيها النصر معسكراً اعدادياً ، على أن يخضع اليوم الجمعة لكشف طبي في احد المستشفيات المتخصصة وذلك قبل توقيع عقده الرسمي مع النادي، ليكون ثالث اجانب النصر المحترفين الى جانب البولندي ادريان والمالي مايجا.
وفي سياق آخر عاد لاعبو الفريق النصــــراوي امس لتدريباتهــــم على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر الخارجي وذلك بعد ان منح مدرب الفريق زوران ماميتش "كرواتي" لاعبي فريقه راحة عن التدريبات المسائية أمس الأول.
وجــــرت التدريبـــات الصباحية على ملعب سفيتي مارتن ، ركز خلاله زوران على الجوانب اللياقية حيث بدأ بالجري حول الملعب تلتها تمارين لياقية باستخدام أجهزة متنوعة خاصة بتقوية كافة عضلات الجسم بعد ذلك قسم اللاعبين لمجموعتين وأجرى لهم مناورة على نصف الملعب تعتمد على استغلال الكرات العرضية.


النصر يختبر “ميها” أمام دينامو زغرب

النصر يختبر “ميها” أمام دينامو زغرب

النصر يختبر “ميها” أمام دينامو زغرب

النصر يختبر “ميها” أمام دينامو زغرب