|


الهلال يدشن حملة الدفاع عن السوبر في سالسبورج

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.07.15 | 01:24 pm

قدم المشرف الإداري بالفئات الكروية السنية بنادي الهلال منصور الأحمد اعتذاره لإدارة النادي عن تولي منصب الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم ، مفضلا البقاء في منصبه الحالي بالفئات السنية ، على أن يستمر فهد المفرج في منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول.

وصول النمسا
من جانب آخر وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء أمس إلى مدينة سالسبورج النمساوية قادمة من مدينة الرياض عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي ، وذلك لإقامة معسكر خارجي يمتد لقرابة 22 يوما ، وذلك استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد ، وكان في استقبال البعثة الزرقاء المنسق الإداري فهد المديد ، حيث توجه أفراد البعثة الزرقاء مباشرة لمقر إقامتهم.
وتقرر أن يفتتح مدرب الفريق الأول لكرة القدم جوستافو "ارجواني" أول التدريبات اللياقية المكثفة بدءا من صباح اليوم الجمعة ، على أن تتخلل المعسكر جولتان حرتان ، فيما ستكون التدريبات صباحية ومسائية طيلة أيام المعسكر.
وكان مدرب الفريق جوستافو اختار (26) لاعبا للمعسكر ، حيث استبعد الثنائي البرازيلي الميدا وديجاو بجانب حمد الحمد ، ومحمد القرني ، ويونس العليوي وخالد شراحيلي لعدم الاستفادة من خدماتهم خلال مدة المعسكر.

متابعة واطمئنان
من جهة أخرى تقرر أن يقوم رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بزيارات متفرقة لمقر إقامة معسكر الفريق بسالسبورج لمتابعة الإعداد للموسم المقبل والاطمئنان على سير المعسكر، على أن يترأس بعثة الفريق التي ستتجه للعاصمة البريطانية لندن يوم السادس من أغسطس المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر السعودي الذي سيقام يوم الثامن من أغسطس المقبل.
وكان الأمير نواف بن سعد قد تكفل بكافة مصاريف معسكر الفريق الجاري في النمسا.

التحاق الدوليين
وتقرر أن يلتحق اللاعبون الدوليون السبعة بالفريق الأول يوم 30 من شهر يوليو الجاري ، وذلك عقب فراغهم من معسكر المنتخب السعودي الأول المقام بالنمسا (سلمان الفرج، نواف العابد، أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، ياسر الشهراني، ماجد النجراني).

طرح تذاكر السوبر
من جهة اخرى طرحت شركة صلة الرياضية تذاكر مواجهة كأس السوبر والتي ستجمع فريق الهلال والاهلي يوم الثامن من اغسطس المقبل ، حيث قام نادي فولهام الانجليزي بعرض التذاكر على موقعة الرسمي في الانترنت.


الهلال يدشن حملة الدفاع عن السوبر في سالسبورج

الهلال يدشن حملة الدفاع عن السوبر في سالسبورج

الهلال يدشن حملة الدفاع عن السوبر في سالسبورج

الهلال يدشن حملة الدفاع عن السوبر في سالسبورج