|


الهدوء يسيطر على أجواء الخليج

الدمام ـ أحمد البريك

2016.07.17 | 02:40 pm

وسط أجواء من الهدوء عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج تدريباته صباح أمس السبت على ملعب معسكره بفنربخشة دون أن يتأثر بالأحداث التي اندلعت فجر أمس في جمهورية تركيا.
واشتمل التدريب الذي قاده المدرب باتريك دي وايلد (بلجيكي) على الجوانب الاسترجاعية بعد الفوز على فريق سامكيت الأذربيجاني ودياً 3ـ1 أمس الأول، في أولى مبارياته الودية.
من جانبه عبر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن بالغ شكره إلى الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لتواصل المسؤولين معهم للاطمئنان على سلامة بعثة الفريق وقال: "نقدّر تواصل ومتابعة الهيئة العامة للرياضة حيث تلقيت اتصالاً من رجاء الله السلمي المشرف العام على الإعلام والنشر بهيئة الرياضة أوضح فيه حرص رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على الاطمئنان على سلامة بعثة نادي الخليج وجميع بعثات الأندية السعودية التي تقيم معسكراتها في تركيا وتوصياته ببقائهم في مقر إقامتهم حتى استقرار الأوضاع وتوفير جميع الإمكانات لسلامة اعضاء البعثة".
على صعيد آخر، وقعت إدارة نادي الخليج رسمياً لمدة عامين مع مدافع منتخب الكونجو الأول لكرة القدم سايجس بابيلي (23 عاماً)، وتقرر وصوله لمعسكر الفريق في وقت مبكر من صباح اليوم (الأحد).