|


جيزاوي يعود بعد 464 يوماً

بريدة ـ الرياضية

2016.07.24 | 03:45 pm

بات نادي الرائد المحطة الرابعة في مسيرة اللاعب الدولي السابق عبد الرحيم جيزاوي، بعد أن وصل أمس إلى مدينة إزميت التركية للتوقيع رسمياً لمدة موسمين.
ورافق اللاعب جيزاوي زميله سلطان السوادي، الذي سيبرم هو الآخر عقد التجديد لنادي الرائد، بدعم مباشر من رئيس النادي المكلف عبد العزيز التويجري.
وسبق لجيزاوي البالغ من العمر (26 عاماً) اللعب لفريق الأهلي حتى صيف عام 2013، الذي شهد تمثيله لفريق النصر موسماً ونصف الموسم، وفي يناير عام 2015 انتقل للعب لفريق الاتحاد لمدة ستة أشهر.
وقضى جيزاوي الموسم الماضي دون أن يلعب لأي نادٍ، على الرغم من بروزه اللافت مع فريق الأهلي عندما ساهم في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012، كما أنه توّج مع فريق النصر بلقب مسابقة كأس ولي العهد وبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين عام 2014.
وكان يوم 17 من شهر إبريل عام 2015 هو الظهور الأخير للاعب عبد الرحيم جيزاوي في بطولة دوري المحترفين، عندما شارك في الدقائق الأخيرة من لقاء فريقه الاتحاد أمام نظيره الهلال، الذي كسبه الأخير بثلاثية نظيفة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث قضى 464 يوماً دون أن يلعب مباراة في بطولة دوري المحترفين.