|


النصر يواجه “فرازدين” في الاختبار الأخير

الرياض ـ يزيد السليمان

2016.07.28 | 03:17 pm

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الخميس تجاربه الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً بالعاصمة الكرواتية "زغرب"، من خلال التجربة الودية الرابعة له في المعسكر أمام فريق فرازدين الكرواتي، ويأمل مدرب الفريق زوران ماميتش "كرواتي" الاستفادة بشكل كبير من هذه التجربة في اختبار المستوى اللياقي والفني للاعبيه.
على أن يعود غداً الجمعة إلى الرياض لاستكمال استعداداته لمنافسات الموسم الجديد، من خلال المشاركة في دورة تبوك الدولية التي تنطلق في الـ 2 أغسطس المقبل وحتى 4 أغسطس بمشاركة 4 فرق (الوداد المغربي، والاتحاد السعودي، والإنتاج الحربي المصري، والنصر السعودي).
وكان النصر خاض 3 وديات في معسكر كرواتيا، افتتحها بلقاء فولين لوستيك الأوكراني، الذي خسره بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر المواجهة الثانية أمام "إنتر زابريسك" الكرواتي بذات النتيجة 1ـ3، ولكنه عاد وفاز في الثالثة على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين دون رد.
ميدانياً عاود لاعبو الفريق النصراوي تدريباتهم الاستعدادية أمس، بإجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، بعدما فضل مدرب الفريق زوران ماميتش "كرواتي" أمس الأول أن يتواجد لاعبو فريقه خلال الفترة المسائية في النادي الصحي بمقر المعسكر بدلاً من خوض التدريبات الميدانية.
وأقيم التدريب الصباحي أمس على ملعب سفيتي مارتن الذي ركز فيه ماميتش على التدريبات اللياقية من خلال تمارين باستخدام الحواجز وأجهزة متنوعة خاصة لتقوية العضلات وكانت الحصة التدريبية قد بدأت بالجري حول الملعب. في حين تركزت الحصة التدريبية المسائية للفريق النصراوي على التدريبات التكتيكية.


النصر يواجه “فرازدين” في الاختبار الأخير

النصر يواجه “فرازدين” في الاختبار الأخير

النصر يواجه “فرازدين” في الاختبار الأخير