|


النصر يوقع عقداً مع شركة صلة لخمس سنوات

الرياضية - الرياض 2016.08.02 | 04:17 am

وقعت إدارة نادي النصر اليوم عقداً لتسويق الحقوق التجارية للنادي مع شركة صلة الرياضية لتصبح الشركة المسوق الحصري للحقوق التجارية لنادي النصر لمدة خمس سنوات قادمة بدء من موسم 2016 / 2017.

ووقع العقد من جانب نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس الإدارة , ومن جانب شركة صلة الرياضية راكان بن حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة.

من جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي على أن إدارة النصر حريصة كل الحرص على زيادة الموارد المالية وبالتالي تعزيز اعتماد النادي على موارده الذاتية ليكون مستقبل النصر في مأمن وتستطيع الإدارة أن ترسم خططها وبرامجها للمستقبل وفق رؤية مالية مميزة.

وقال الأمير فيصل بن تركي :"إن هذا العقد المنصف للطرفين سيساعد النادي على تحقيق الأهداف العريضة التي نخطط لها ليكون النصر دائما عند مستوى طموحات جماهيره الغفيرة".

وأضاف : "من هذا المنطلق جاء توقيع هذا العقد مع شركة صلة الرائدة في مجال التسويق الرياضي والتي اشكر القائمين عليها على ما أبدوه من اهتمام بالعقد وجميع بنوده ليظهر بالصورة المطلوبة ونحن في نادي النصر على ثقة كبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم لجعل نادي النصر السعودي الأول في مجال الاستثمارات الرياضية".

ومن جانبه أعرب راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية عن سعادته بتوقيع هذا العقد وقال : "نحن فخورون جدا بالتوقيع مع كيان كبير بحجم النصر تاريخاً وانجازات وجماهير و سنبذل قصارى جهدنا ونسخر خبراتنا العريضة من أجل خدمة هذا الكيان الشامخ ولتكون هذه الاتفاقية متميزة كتميز النصر".

وأضاف الحارثي قائلاً : "نادي النصر اسم كبير فعلا و جاذب للرعاة ولن نألوا جهداً في أن يحصل النصر على ما يستحقه من تسويق ورعايات تدعم موارده المالية وتعزز من استقراره بما يحقق آمال جماهيره".