|


الزويهري يجتمع بـ “جوميز” .. والمؤشر يعود للتدريبات
2016-08-03
دوري عبداللطيف جميلدوري جميلكأس السوبر السعوديالهلال
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته الودية خلال معسكره الحالي المقام في مدينة ماربيا الإسبانية ، عندما يلاقي فريق نادي ملقا الإسباني عند الـ 9:00 بتوقيت السعودية مساء اليوم الأربعاء في ملعب ماربيا، ويحتل ملقا المركز الثامن في الدوري الإسباني الموسم الماضي .
ميدانياً واصل الأهلي تدريباته بمتابعة وحضور رئيس النادي مساعد الزويهري وعضو مجلس الإدارة عضو الهيئة المالية وليد معاذ واقتصرت على الفترة المسائية عقب المناورة التدريبية التي أجراها الفريق مساء أمس الأول أمام إشبيلية B، وشارك في التدريبات اللاعب سلمان المؤشر الذي تعرض لإصابة في مباراة غرناطة الماضية وأنهى برنامجا علاجياً بنجاح، وتنوعت التدريبـــات بين التكتيكية واللياقية.
وفــــــي ختام الحصة التدريبية أوعز المدير الفنـــي للفريق جــوزيه جوميز (برتغالي) للاعبي الفريق بتنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة.
من جانبهم واصل الثنائي مهند عسيري وفهد حمد تدريبات تأهيلية باستخدام الكرة تمهيدا لدخولهما التدريبات الجماعية خلال الفترة القصيرة بحسب الجهاز الطبي للفريق.
من جهته عقد رئيس النادي مساعد الزويهري أجتماعاً بمدرب الفريق عقب انتهاء التدريبات بحضور المشرف العام على الفريق حسام أبو داود ومدير الفريق محمد شلية بتواجد وليد معاذ وناقـــش العديد من الـــجوانب الفنيـــــة وبرنامــــج الفريق خلال الأيام الماضية.