|


الداودي وأبوالجدايل يدشنان منافسات أم الألعاب في الأولمبياد غداً الجمعة

ريو دي جانيرو- الرياضية 2016.08.11 | 11:21 pm

يبدأ لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى سلطان الداودي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو عندما يشارك في منافسات الأدوار التمهيدية لمسابقة قذف القرص غداً الجمعة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية.
وسيشارك الداودي في المجموعة الأولى على أن يكون ترتيبه في رمي المحاولات في المركز الحادي عشر على أن يكون التأهيل للدور النهائي لمن يتجاوز 65.50م.
وسجل الداودي حضوره في أولمبياد ريو للمره الثالثة على التوالي بعد أولمبياد بكين 2008م وأولمبياد لندن 2012م عندما حقق الرقم المؤهل لأولمبياد ريو لمسابقة قذف القرص في اللقاء الدولي لألعاب القوى الذي اقيم في مدينة "بيالا بودالاسكا البولندية" يونيو الماضي بمسافة 65.52 متر والذي وضعه في المركز الأول خليجياً وعربياً واسيوياً.
وكان الداودي قد دخل في معسكر اعدادي في بولندا تحت إشراف المدرب الروسي يوري ريفينكو قبل أن ينتقل للبرازيل.
فيما ستدخل العداءه كاريمان أبو الجدايل منافسات الأدوار التمهيدية لسباق 100م غداً الجمعة عند الساعة 5:55 مساءً بتوقيت السعودية.
ويضم برنامج العاب القوى غداً مسابقات رمي القرص وسباق 100م حواجز سباعي ودفع الكرة الحديدية ونهائي سباق 10000م نساء وتصفيات سباق 100م نساء ونهائي سباق 20كيلو متر مشي رجال وتصفيات سباق 1500م ورمي المطرقة وتصفيات سباق 400م والوثب الطويل ودفع الجلة نساء ورمي المطرقة نساء.


الداودي وأبوالجدايل يدشنان منافسات أم الألعاب في الأولمبياد غداً الجمعة