|


بدلاء النصر يواجهون “نجوم” الأولى

الرياض ـ أحمد الخلف 2016.08.16 | 05:27 am

تستكمل اليوم منافسات مواجهـــات دور الـ32 من مســـابقة كـــأس ولــــي العهد السعودي للموسم 2016ـ2017 بإقامة لقــــاء وحيد، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق النجوم "درجة أولى" عند الساعة 8:55 مساء على أرض ملعب الملك فهد الدولي.
و يأمــل لاعبو الفريق الأصفر والذي دخل هذا الموسم بقوة عقب تغلبه على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين الى مواصلة المشوار في البطولة وتجاوز عقبة خصمه السهل فريق النجوم في دور الـ 32 من بطولة كأس ولي العهد السعودي.
وسيشهد اللقاء غياب لاعب وسط النصر أحمد الفريدي بسبب العقوبة التي تعرض لها من لجنة الانضباط بعد نهائي كأس الملك الموســم الماضي، حيث يعود اللاعب في الجولة المقبلة من دوري جميل أمام الاتفاق، وينتظر أن يعتمد مدرب النصر زوران ماميتش (كرواتي) اليوم على مجموعة من اللاعبين البدلاء، الذين لم يشاركوا في لقاء الفتح يوم الجمعة الماضي.
من جانبه يسعى النجوم لإحداث مفاجأة واحــراج النصر في هــذه المسابقة، مع علمه بصعوبة اللقاء، والذي لن يدخل فيه بكامل قوته، رغبة من الجهاز الفني بالفريق التركيز على دوري الدرجة الأولى بالمقام الأول، وهو الذي استطاع الخروج بالتعادل الإيجابي 1ـ1 من أمام ضمك في أولى جولات البطولة الخميس الماضي.
وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أسندت مهمة قيادة المباراة للحكم عبدالرحمن الشهري، ويساعده كل من عبدالله الأحمري ويحيى المعتق وحكم رابع سامي الجريس.