|


المفرج يفرض الفرج على ماتوساس

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.08.18 | 10:32 am

تفاجأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج بوضعه أساسياً في لقاء فريقه أمام نظيره الباطن، والذي كسبه الهلال 2ـ1 يوم السبت الماضي في الرياض، ضمن الجولة الأولى لبطولة دوري جميل للمحترفين، على الرغم من أن الاجتماع الفني للاعبين مع المدرب جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) عصر يوم المباراة حمل إشراك المهاجم ناصر الشمراني ووضع الفرج في قائمة البدلاء.
وكشفت مصادر هلالية خاصة لـ"الرياضية" أن التدريب الأخير للفريق شهد أيضاً اعتماد الجهاز الفني على ناصر الشمراني عوضاً عن الفرج، غير أن القائمة النهائية تضمنت اسم اللاعب سلمان الفرج، الذي سارع إلى التسخين مع زملائه قبل المباراة.
ووفقاً لذات المصادر، فإن مدير الفريق فهد المفرج أخطأ في إدراج اسم الفرج، ولم ينتبه للخطأ إلا عند دخول الحكم الرابع لغرفة الملابس للمطابقة على اللاعبين بوجود ناصر الشمراني الذي تواجد مع الأسماء الأساسية بقرار الجهاز الفني الذي لم يطلع أيضاً على القائمة الخاطئة التي أعدها المفرج.
واضطر الجهاز الفني لفريق الهلال إلى الموافقة على إشراك الفرج في المباراة، كون تواجد اسمه في القائمة النهائية لا يقبل تحويله سوى بإبعاده نهائياً بحجة أنه لاعب مصاب، وتعذر تحويله إلى قائمة البدلاء.


المفرج يفرض الفرج على ماتوساس