|


رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بأداء حكام القارة في ريو 2016

المنامة ـــ واس 2016.08.23 | 07:04 pm

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي بالظهور المميز لحكام قارة آسيا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2016 م التي اختتمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية يوم الأحد الماضي.

ونوه الشيخ سلمان بالمستوى الذي قدمه الحكام الآسيويين في مختلف مراحل مسابقة كرة القدم الأولمبية ، مثنياً بصفة خاصة على أداء الطاقم الإيراني المكون من الحكام علي رضا فغاني ومساعديه رضا سوخاندان ومحمد رضا منصوري ، الذين نجحوا في إدارة المباراة النهائية للمسابقة بين منتخبي البرازيل وألمانيا.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي في إطار الرؤية الجديدة للاتحاد الآسيوي : وضعنا أهداف واضحة لتطوير مختلف مكونات منظومة كرة القدم الآسيوية ومن بينها قطاع التحكيم حيث نركز على رفع المستوى الفني للحكام وجعلهم قادرين على تمثيل القارة في أكبر المنافسات الكروية . وأضاف "ما حققه حكام القارة الآسيوية في أولمبياد ريو دي جانيرو يعد إضافة جيدة لمسيرة التحكيم الآسيوي، ويثبت جدارة حكامنا في تولي مسؤولية إدارة مباريات البطولات الكروية الكبرى بكل كفاءة واقتدار ، داعيا الحكام إلى مضاعفة البذل والعطاء للوصول إلى أهم الاستحقاقات العالمية في السنوات المقبلة".