|


«الانضباط» تحقق في «شم» بخاري

الرياض ـ إبراهيم الجريس 2016.08.25 | 10:06 am

طالبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبد اللطيف بخاري بالحضور لجلسة التحقيق معه الساعة الـ11 من صباح الأحد المقبل، في مقر اللجنة بالاتحاد السعودي لكرة القدم الواقع في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض.
وأرسلت اللجنة خطاباً عاجلاً وسرياً للعضو الدكتور عبد اللطيف بخاري "حصلت "الرياضية" على صورة منه"، وحمل الإشارة إلى أنها تلقت شكوى ضده من أمانة الاتحاد يوم أمس الأول (الثلاثاء) برقم (137/2271) تتعلق بالإساءة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت اللجنة في خطابها على ضرورة حضور الدكتور عبد اللطيف بخاري شخصياً للجلسة، حيث لن تقبل تواجد محاميه الخاصة بالنيابة عنه للتحقيق.
يشار إلى أن الدكتور عبد اللطيف بخاري أشعل الوسط الرياضي السعودي يوم الأحد الماضي، عندما كتب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه "يشم عملاً خفياً وترتيبات دنيئة لتمكين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للفوز ببطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في الموسم الحالي ".
وينتظر أن يتواجد الدكتور عبد اللطيف بخاري في جلسة التحقيق يوم الأحد المقبل، على أن تصدر عقوبته خلال 48 ساعة من نهاية التحقيقات.


«الانضباط» تحقق في «شم» بخاري