|


الإصابات تلاحق لاعبي بيرو قبل المرحلة الجديدة من تصفيات المونديال

ليما ـــ د ب أ 2016.08.30 | 05:10 pm

خرج لاعب وسط الميدان البيروفي أوسكار فيلتشيز من قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين أمام كل من بوليفيا والإكوادور على الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب إصابته بتمزق عضلي خلال مران الفريق أول أمس الأحد.
وخضع فيلتشيز لأشعة رنين مغناطيسي أمس الاثنين بأحد مستشفيات مدينة كوسكو البيروفية، التي يقيم بها منتخب بيرو معسكره حاليا، حيث أثبتت نتائج الفحص أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من أثار الإصابة.
وشكلت إصابة فيلتشيز صدمة بالنسبة للمنتخب البيروفي، الذي يقوده فنيا، المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، حيث أن لاعب وسط الميدان كان يعد أحد العناصر الرئيسية، التي يعتمد عليها جاريكا.
وينوي جاريكا الاستعانة بفريقين مختلفين خلال مباراتي بوليفيا يوم الخميس المقبل في مدينة لا باز والإكوادور في ليما يوم الثلاثاء القادم.
وسيستعين المدرب الأرجنتيني في المباراة الأولى بمجموعة من اللاعبين القادرين على اللعب على ارتفاع ثلاثة ألاف متر، فيما سيعتمد على معياري التألق والجاهزية الفنية في اختيار اللاعبين للمباراة الثانية.
واستكمل منتخب بيرو تدريباته أمس الاثنين في مينة كوسكو، التي ترتفع ثلاثة ألاف و 600 متر عن سطح البحر، وتتشابه في ظروفها الجغرافية مع العاصمة البوليفية لا باز.
ويغيب عن صفوف بيرو في المباراتين القادمتين بعض من عناصر الفريق الأساسية مثل جيفرسون فارفان وكلاوديو بيتزارو وخوان مانويل بارجاس وكارلوس زامبرانو ولويس أدبينكولا والبرتو رودريجيز.