|


فؤاد أنور لموقع "الرياضية": ستكتب اسمائكم من ذهب ياصقور المنتخب

الرياض - بندر العنزي 2016.08.31 | 03:13 am
وجه كابتن المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور رسالة للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم, وقال: وجهنا لهم رسالة واتمنى انهم فهموها, وذلك اثناء حضورنا في الفترة السابقة مع الكباتن السابقين صالح خليفة وماجد عبدالله في اول تمرين للمنتخب السعودي, حيث كان هدفنا أن يستشعروا أهمية هذه المرحلة.
وأضاف مخاطبا اللاعبين: هذه فرصة لكي تحققوا مجد لوطنكم ولكم كأسماء، البعض منكم قد لا يحضى بفرصة أخرى في كأس العالم 2022, اتمنى من كل لاعب استغلالها, تملكون الامكانيات, عليكم التفكير في كل مباراة على حده.
وواصل الحديث: نحن خلفكم, واذا لم يكتب لنا التأهل لا سمح الله, سيقال على الاقل ان اللاعب السعودي ادى وقدم ما عليه ليحترمه الجميع من جمهور واعلام، واذا تأهلنا بإذن شاء الله سيكتب التاريخ اسمائكم من ذهب.
وأستدرج: اعرف ان اللاعب السعودي متى ما وضع هدف معين واعطى باخلاص داخل الملعب سيصل اليه, وخاصة في ملعب الملك فهد الذي قليل ما يخسر فيه الأخضر حتى أمام المنتخبات الكبيرة والعريقة, وأخاف ان بعض اللاعبين غير مبالي بمباراة يوم الخميس عندما ينصدم بمستوى المنتخب التايلندي وهو في تطور مستمر ويتذكر مباراة منتخبنا عام 2011 عندما تعادلنا معهم، يجب على اللاعبين ان يستغلو الفرص وعدم التعالي على الخصم لتكون النتيجة ايجابية.
ووجه صاحب اول هدف سعودي في مونديال كأس العالم كلمة الى الاعلام الرياضي, قائلا: لا بد ان يفتح صفحة جديدة مع المنتخب ويسانده, وان يترك في الفترة القادمة ما يدور خارج الميدان من صراعات ونزاعات لاي قضية تطرح لا تخدم المنتخب, ولابد ان نتكاتف جميعا من اعلام ولاعبين وايضا لاعبين سابقين وجمهور لمساندته ليصل الى روسيا 2018 ان شاء الله.
واضاف: الاعلام هو شريك في النجاح ولا نريده ان يكون شريك في الاخفاقات, وان لا يسعى خلف ما يجري في مواقع التواصل الاجتماعي, والإبتعاد عن وظيفته الاساسية وهي دعم المنتخبات الوطنية, نريد ان نفرح ونردد الاهازيج ونرى العناوين الرنانة التي تصدح ليست فقط في السعودية بل حتى في الدول المجاورة .
واختتم موجهاً رسالته الى الجمهور السعودي: اتمنى منهم ان يغطون الملعب بالكامل بالاخضر والابيض وليست غريبة عليهم وان شاء الله سيفرحون بالتأهل الى نهائيات كأس العالم.