|


تركي بن محمد: شكرا للزويهري وعملنا وفق خطط مدروسة

جدة - الرياضية 2016.09.01 | 03:28 am

ثمّن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ما قدمه مساعد الزويهري من جهد وعمل كبير طوال فترة رئاسته للنادي أثمر ولله الحمد عن منجزات وبطولات على صعيد كافة ألعاب النادي وتحديداً في كرة القدم التي حققت ثلاثية تاريخية تمثلت في الحصول على بطولة دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس السوبر، وتقديم فريق حاز على احترام الجميع وحقق مُبتغى جماهير النادي العزيزة .
وواصل قائلاً: نجد أنفسنا اليوم مُجبرين على وداع رجل تشرف بخدمة النادي وكان أهلاً للمسؤولية وقدم برفقة بقية أعضاء مجلس الإدارة موسماً رائعاً إلا أن ظروفه التي نحترمها ونقدرها جميعاً وقفت حائلاً أمام استمراره على سدة الرئاسة. ولا يسعنا إلا أن نقدم له وافر الشكر والتقدير على مجهوداته سائلين المولى عز وجل أن يوفقه في حياته الخاصة.
واختتم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل حديثه بالتأكيد على أن منظومة العمل داخل النادي تسير وفق خطط مدروسة وعمل تكاملي يضمن بعد توفيق الله الاستمرارية في النجاح بوجود رجال أكفاء على رأسهم رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ، مطالباً جماهير الأهلي الوفيه بدعم استقرار ناديهم والوقوف خلف رجالاته لمواصلة سلسلة النجاحات وتحقيق التطلعات في نهاية الموسم الرياضي.