|


الخليج لـ“بوبا”: اعتذر يا كذاب

الدمام ـ خالد الشايع 2016.09.04 | 06:21 am

أخذت إدارة نادي الخليج موقفاً صارماً تجاه تصريحات لاعب فريقها الأول لكرة القدم سابقاً أمينو بوبا (كاميروني)، وطالبته بتقديم اعتذار رسمي أو التراجع عن الموافقة على انتقاله لنادي الاتفاق.
وأكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا أن ناديه غير ملزم بالموافقة على عرض نادي الاتفاق، مشيراً إلى أن الاتهامات التي أطلقها أمينو بوبا قد تهدد الصفقة في حال لم يقدم اللاعب اعتذاراً صريحاً.
وأضاف: "بوبا مازال لاعباً في نادي الخليج، واتفاقنا مع نادي الاتفاق بخصوصه هام وراقٍ، ولكنه غير ملزم، واللاعب مطالب بفهم هذا الأمر، فهجومه وتصريحاته ضد النادي قد تهدد إتمام هذا الانتقال".
وأضاف: "نحن واثقون من كل الأوراق التي لدينا، وقد نرسلها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي سيعوضنا عن صفقة الاتفاق، خاصة وأن اللاعب اعترف بأنه يتدرب مع ناد آخر، وهذا مخالف للأنظمة".
وشدد رئيس الخليج على أن بوبا مطالب بالاعتذار وتقديم الحقيقة كما هي دون تزييف، مشيراً إلى أن رواتبه الشهرية مسلّمة له بالكامل".
وزاد: "لا يوجد مبرر لكذب اللاعب، ولكنه حاول أن يبرر لنفسه غيابه عن الفريق ليسوق لنفسه على الأنديه الأخرى، فاللاعب ذاته سبق وأن خرج فضائياً وامتدح تعامل إدارة الخليج معه، والآن يناقض نفسه".
وكانت موجة عارمة من الغضب سادت نادي الخليج على إثر اتهام اللاعب أمينو بوبا لإدارة النادي بعدم دفعها لرواتبه لمدة خمسة أشهر، وأنها عاملته بطريقة غير جيدة.
وأصدر نادي الخليج أمس (السبت) بياناً غاضباً رد فيه على اتهامات بوبا، وأكد أن يمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تثبت صحة وسلامة موقفه ضد اللاعب ومنها مسيرات الرواتب حتى نهاية شهر يونيو 2016.
وجاء في البيان: "خاطبت إدارة النادي في مطلع شهر رمضان 1437هـ الأمين العام لاتحاد كرة القدم على إثر ذهاب اللاعب لبلاده دون إذن مسبق من إدارة النادي على الرغم من تركه لجواز سفره في صندوق الأمانات بالنادي، وعاودت إدارة النادي يوم 26 من شهر رمضان 1437 مخاطبتها للأمين العام لاتحاد كرة القدم على إثر تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق".
وشددت إدارة نادي الخليج على أنها أودعت رواتب اللاعب في حسابه المعتمد لديها على الرغم من انقطاع التواصل معه في الفترة الماضية.
وأضافت: "تم إشعار اللاعب من خلال شقيقه أن الرواتب قد أودعت في حسابه المعتمد أسوة بزملائه اللاعبين، إلا أن شقيقه أبلغنا بتعذر استلام المبلغ نظراً لفقدان البطاقة المصرفية.
وأكد نادي الخليج أن عقد اللاعب أمينو بوبا مازال سارياً لعدم إخلال النادي بأي شرط من الشروط التعاقدية، كما أنه لم يتلق من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم أي إشعار أو مساءلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في هذا الصدد.