|


الأهلي يكسب الغرافة و ( يعيّد )

جدة ـ عبدالغني الشريف وعبدالغني عوض 2016.09.08 | 06:00 am

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره حالياً المقام في مدينة الدوحة القطرية على مضيفه فريق الغرافة القطري بهدفين دون رد.
وحملت أهداف الأهلي إمضاءات كل من أسامة الزبيدي (32) ومحمد أمان (64) في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الغرافة القطري.

تشكيلة جوميز
بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جوميز "برتغالي" المباراة بتشكيل مكون من أحمد الرحيلي "حارس" وأسامة الزبيدي وخالد الطايفي وعقيل بالغيث وعبدالله الخطيب وجابر مدخلي وأمير كردي وفهد حمد ومحسن الصبحي وإسلام سراج وعطية الشهراني، وفضل جوميز إعطاء الفرصة لعدد من العناصر الشابة للوقوف على مستواهم واختيار الأفضل منهم لدعم الفريق.

تعزية "فقيد الاتحاد"
حمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل بداية المباراة لوحة تعزية لفقيد الرياضة السعودية رئيس الاتحاد السابق أحمد مسعود الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الأسبوع الماضي في معسكر فريقه في تركيا.

عودة البعثة
من جانب آخر، تقرر أن تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جدة مساء اليوم الخميس على أن يمنح المدرب جوميز لاعبيه راحة لمدة ثلاثة أيام والتي تصادف إجازة عيد الأضحى المبارك على أن يعود اللاعبون للتدريبات الثلاثاء المقبل استعداد لمواجهة الشباب في الجولة الثالثة دوريا يوم الأحد 18 سبتمبر الجاري بالرياض.
إلى ذلك تقرر أن ينضم اللاعبون الدوليون الـ9 بالإضافة إلى المصري محمد عبد الشافي برنامج خاص يوم الثلاثاء.
على الطرف الآخر، وضع الجهاز الفني برنامجا لياقيا للثنائي عبدالفتاح عسيري واليوناني فيتفا لتجهيزهما للمباريات المقبلة في منافسات الدوري.
وكان عسيري انضم إلى تدريبات الأهلي قادما من الاتحاد الأسبوع الماضي، في حين عاد فيتفا من الإصابة ويحتاج مضاعفة التدريبات لعودة لياقته.

مناورات مكثفة
مـن جهة أخرى أكد عضو الشرف بالنادي خالد أبو راشد أن هناك مشاورات مستمرة واتصالات مكثفة من هيئة أعضاء الشرف وكبار الشخصيات لوضع الترتيبات النهائية لاختيار الرئيس القادم، بعد استقالة مساعد الزويهري، ولم تعد هناك أي إجراءات سوى تحديد موعد لعقد الجمعية العمومية التي سيتم خلالها الإعلان عن الرئيس الجديد، مشيراً إلى أن الأمور الفنية والإدارية والمالية داخل النادي مستقرة للغاية ولم تتأثر باستقالة الزويهري.


الأهلي يكسب الغرافة و ( يعيّد )