2016-09-11 | 19:22

جريزمان تحت أنظار كونتي

جريزمان تحت أنظار كونتي
لندن - الرياضية
مشاركة الخبر      

نقل أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، لإدارة النادي رغبته القوية في إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، هداف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسمين الماضيين، إلا أن هناك عقبة كبيرة ستواجهه في هذا السبيل.

وأشارت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية إلى أن كونتي يمارس ضغوط كبيرة على إدارة النادي اللندني، ويحاول إقناعهم بتقديم عرض مالي مغري يفوق الشرط الجزائي في عقد جريزمان بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني، وذلك لانتزاع هذه الصفقة من أنياب مانشستر يونايتد الذي يحاول أيضًا الفوز بها.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني للبلوز طالب إدارة النادي اللندني بصرف أكثر من 89 مليون جنيه إسترليني لإقناع نادي أتلتيكو مدريد لبيعه.

ولفتت "صنداي إكسبريس" إلى أن هذه الخطوة ربما تجعل تشيلسي يكسر الرقم القياسي في سوق الانتقالات، بصفقة تفوق انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد صيف العام الجاري.

لكن هناك عقبة تواجه إمكانية رحيل جريزمان عن ناديه، وهي العقوبة الموقعة على أتلتيكو مدريد بحرمانه من إبرام صفقات خلال فترتي انتقالات، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لقيام النادي الإسباني بتوقيع عقود مع لاعبين أقل من 18 عامًا، ما سيجعل النادي يتمسك بكل نجومه.

جريزمان تحت أنظار كونتي