|


الهلال والإتفاق وديربي القصيم حكام أجانب .. والسلطان للشباب والأهلي

الرياض - الرياضية 2016.09.13 | 10:38 pm

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث جاءت التكاليف كالتالي:

* الجمعة 15 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الخليج مع الباطن في الخبر، 6.25 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحسن الحبيب رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد مقيماً.

ـ التعاون مع الرائد في بريدة، 6.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي صالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

ـ الهلال مع الاتفاق في الرياض، 8.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

* السبت 16 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الفيصلي مع الفتح في المجمعة، 6.40 مساء، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، والدولي محمد القرني رابعاً، وعزيز الشرف مقيماً.

ـ النصر مع القادسية في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

* الأحد 17 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي فهد العمري، وإبراهيم الدخيل، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

ـ الشباب مع الأهلي في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وأحمد فقيهي، والدولي خالد الطريس رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.