|


سلمان بن إبراهيم يهنئ الرئيس الجديد للإتحاد الأوروبي

اثينا - (أ ف ب) 2016.09.14 | 08:10 pm

هنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم الرئيس الجديد للإتحاد الأوروبي السلوفيني الكسندر تشيفيرين الذي أنتخب اليوم الأربعاء في العاصمة اليونانية اثينا خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للعبة في القارة العجوز.

وأكد الشيخ سلمان تطلعه للعمل مع الرئيس الجديد للإتحاد الأوروبي من أجل دعم وتعزيز العلاقات المتميزة التي تربط بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي من خلال تطوير مجالات التعاون الثنائي فيما بينهما وفتح الآفاق أمام المزيد من تبادل الخبرات وتنسيق المواقف في مختلف المحافل الكروية.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي "نعتز بالتعاون الوثيق الذي يربط بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم عبر شراكة طويلة الأمد تعبر عن روح التضامن والوحدة في عالم كرة القدم، ولدينا مذكرة تفاهم مشتركة تستمر حتى عام 2019، قطفنا ثمارها في تحقيق التطوير في مجالات المسابقات ودعم الاتحادات الوطنية الأعضاء والشؤون الفنية والتحكيم وكرة الصالات وكرة القدم النسائية".

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية العمل مع القيادة الجديدة للإتحاد الأوروبي من أجل البناء على منجزات التعاون الثنائي بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي وتوسيع أطر التفاهم فيما بينهما لخدمة التطلعات المشتركة للجانبين في الإرتقاء بالمنظومة الكروية على كافة الأصعدة.