|


بايرن يقلب تأخره لفوز على انجولشتاد ويحتفظ بالصدارة

برلين - رويترز 2016.09.17 | 10:39 pm

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف على ملعبه إلى فوز 3-1 على انجولشتاد اليوم السبت ليفوز باللقاءات الثلاثة الأولى في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم هذا الموسم ويتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.
ولم يكن مستوى بايرن مقاربا لما قدمه خلال الفوز 5-صفر على روستوف في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي واستغل داريو ليزكانو من باراجواي هفوة دفاعية وسدد الكرة بين قدمي مانويل نوير بعد ثماني دقائق على بداية اللقاء.
واحتاج بايرن لأربع دقائق ليعود في النتيجة إذ سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفا رائعا بعدما لعب الكرة من فوق حارس مرمى انجولشتاد ليحرز هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم مستغلا هفوة دفاعية من الضيوف.
ووضعت تسديدة تشابي الونسو المنخفضة على بعد 20 مترا بايرن في المقدمة ولكن الحظ حالف حامل اللقب بعدم تلقيه هدف التعادل قبل أن يحرز رافينيا الهدف الثالث من على حافة منطقة الجزء في الدقيقة 84.
ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري بتسع نقاط بفارق نقطتين عن كولونيا. ويملك لايبزيج سبع نقاط ايضا بعدما سحق مضيفه هامبورج بأربعة أهداف دون رد ليواصل نتائجه الطيبة في الدوري هذا الموسم. وسجل لايبزيج أهدافه الأربعة بعد الدقيقة 66.
وكانت أمسية بروسيا دورتموند - الذي يحتل المركز الرابع بست نقاط - أسهل إذ أنه سحق دارمشتاد 6-صفر.
وسجل جونزالو كاسترو هدفين وأحرز ادريان راموس هدفا آخر فيما أضاف الشاب الأمريكي كريستيان بوليسيك وسيباستيان رود وإيمري مور هدفا لكل منهم.
وعاني دارمشتاد من نقص عددي بعد طرد بيتر نيمير في الدقيقة 57 إثر حصوله على بطاقتين صفراوين.


بايرن يقلب تأخره لفوز على انجولشتاد ويحتفظ بالصدارة

بايرن يقلب تأخره لفوز على انجولشتاد ويحتفظ بالصدارة