|


باسم اليامي: المشاركة الأولى تصعب موقف الاتحاديين

جدة ـ محمد الحامد 2016.09.21 | 04:40 am

أبدى القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد باسم اليامي سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المواجهة السابقة أمام الوحدة في دوري جميل للمحترفين والتي كسبها الفريق 5 /3 مشيراً إلى أنه شاهد الروح المعروفة عن لاعبي الاتحاد والحماس الذي يتميزون به.
وعن الزيارة التي قام بها مع المهاجم السابق للفريق حمزة إدريس لمعسكر الفريق مؤخراً قال اليامي لـ" الرياضية : الدعوة جاءت من قبل الإدارة الاتحادية وكان الهدف منها الحديث مع اللاعبين ورفع معنوياتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم والحديث معهم عن أمجاد الفريق الماضية .
واعتبر اليامي لاعبي الفريق الحالي لديهم الكثير والكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة، مبيناً أنه منذ دخوله للنادي تذكر الأيام الجميلة الماضية والأفراح التي شهدها النادي مع تحقيق الإنجازات التي بإذن الله ستعود قريبا مع هذا الجيل الشاب.
وعن مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي أوضح أن مباريات الديربي لاتخضع لأي مقاييس أو حسابات وتختلف دائما عن جميع مباريات الدوري مهما كان المستوى الفني للفريقين وإن هذه المواجهة يعتبرها صعبة على الفريق الاتحادي بسبب إن عدداً من اللاعبين يشاركون لأول مرة في الديربي وهذا لايعني أنها ستكون سهلة على الأهلي، واستطرد قائلا إنها أيضا تحمل أهمية لفريق الاتحاد للرغبة بمواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة، ولفريق الأهلي لتعويض الخسارة الماضية وإعادة توازنه. وتمنى اليامي بأن يحقق لاعبو الاتحاد الفوز وإسعاد الجماهير الاتحادية التي تعتبر السند والداعم الحقيقي للفريق عند الفوز أو الخسارة.
على الصعيد الميداني، وجه مدرب الفريق لويس سييرا (تشيلي) بإغلاق جميع الطرق المؤدية لملعب الأمير فيصل بن فهد أمام وسائل الإعلام والجماهير للبدء الفعلي للمواجهة المرتقبة بعد غد الجمعة أمام المنافس التقليدي الأهلي، وقبل بداية المران اجتمع المدرب مع اللاعبين وطالبهم بالانضباطية وأهمية المرحلة المقبلة ومواصلة الانتصارات لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية، بعدها انطلقت التدريبات بتأدية تمارين لياقية متنوعة، وتم إجراء مناورة بين اللاعبين تم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، ويسعى المدرب لتجهيز المحترف فيلانوفا (تشيلي) ليشارك في اللقاء بعد أن كان موقوفا في المواجهة الماضية أمام الوحدة.
من ناحية أخرى، يواصل الثنائي ماجد الخيبري وعبدالعزيز العرياني برنامجهما العلاجي في عيادة النادي بعد الإصابات التي تعرضا لها مؤخرا.