|


الاتحاد مشغول بـ “السومة” .. والأهلي سري للغاية

جدة ـ نجيب الجداوي وعبدالغني عوض 2016.09.22 | 05:47 am

رفـــــض الاتحــاديون والأهلاويون الكشف عن تحضيراتهما لمواجهة ديربي جدة والذي يجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الاتحاد ويقام مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ4 من دوري جميل للمحترفين.
واكتفى الجانب الأهلاوي ببث صور للحضور الشرفي للنادي يتقدمهم عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل حول تدريبات الفريق منذ الخسارة من الشـبـاب دوريـاً الإثنـين الماضي، فيما قلل الاتحاديون من تحفظهم رغم إغلاق التدريبات بأمر من مدرب الفريق سييرا " تشيلي " في مشهد يؤكد حرص إدارتي الناديين على تجهيز لاعبيهما لمواجهة الديربي يوم غد الجمعة.

إيقاف السومة
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة خوزيه سييرا " تشيلي" خلال تدريبات يوم أمس على النواحي الدفاعية والعمل على إيقاف قوة الأهلي المتمثلة في مهاجمه عمر السومة الذي يعد أخطر مفاتيح اللعب الفريق الخصم، ويشكل تواجد وجاهزية الثلاثي فهد المولد ومحمود كهربا وأحمد العكايشي في خارطة الفريق الاتحادي مصدر اطمئنان للاتحاديين حيث يعول على خدماتهم كثيراً الجهاز الفني وأنصار الفريق في خط المقدمة، ويحظى الفريق الاتحادي بدعم من قبل إدارة النادي وأعضاء شرف النادي سعياً منهم لمواصلة مسيرة الرئيس الراحل أحمد مسعود.
سرية جوميز
في سياق آخر منع مدرب الأهلي مانويل جوميز وسائل الإعلام من الاقتراب ناحية معسكر الفريق، وحرص على إبعاد لاعبيه عن أي ضغوط جماهيرية أو إعلامية حرصاً على سرية التدريب الأمر الذي جعل الجماهير تقاطع الحضور أو حتى انتظار اللاعبين أمام بوابات النادي في إشارة لهم بعدم الرضا عن المستوى الذي ظهروا به أمام الشباب.
وركز جوميز في مران أمس على الناحية الهجومية بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية خارج منطقة الجزاء بمشاركة ثلاثية من عمر السومة و"فيتفا" وحسين المقهوي وسلمان المؤشر الذين كلفوا بمهام هجومية في ظل الحالة السيئة التي يمر بها مدافعو الاتحاد، كما تأكد مشاركة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي وغياب قائد الفريق تيسير الجاسم عن التشكيلة الأساسية للفريق بعد عدم اكتمال شفائه ورغبة الجهاز الفني بعدم المغامرة بوضعه أساسياً أمام الاتحاد نظراً لقوة الالتحامات والندية التي تحفل بها مباريات الديربي وهو ما قد يعرض الجاسم لمضاعفة الإصابة.

التذاكر تقترب من النفاد
نفدت التذاكر المخصصة لجماهير نادي الاتحاد من على موقع "مكاني" الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر الديربي، وأعلن موقع "مكاني" عن بيع ما يفوق ٣٦ ألف تذكرة لجماهير الفريقين، حيث تبقى ٦ آلاف تذكرة سيتم بيعها عبر موقع "مكاني" الإلكتروني، على أن يتم بيع عدد ١٠ آلاف تذكرة في مقر النادي الأهلي اعتباراً من اليوم بقيمة ٥٠ ريالا.
هذا وأعلن موقع "مكاني" عبر حسابه في (تويتر) عن إيقاف بيع التذاكر الموسمية على أن يتم إرسال التذكرة لكل مشجع عبر الإيميل والرسائل النصية.

مأدبة عشاء
أقامت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي بعد مران أمس الأربعاء مأدبة عشاء للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق ، وذلك بحضور رئيس الهيئة المالية رئيس فريق عمل لجنة الاستثمار بالنادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ونائب رئيس النادي فهد عيد وأمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ.


الاتحاد مشغول بـ “السومة” .. والأهلي سري للغاية