|


زوران: أتمنى السلامة للاعبي المنتخب

الرياض ـ فهد البطاح 2016.09.22 | 05:48 am

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش (كرواتي) أن مباراة الخليج لا تقل أهمية عن بقية المباريات في الدوري، وقال: بغض النظر عن موقع الخليج في سلم الترتيب إلا أن المهمة في أي مباراة لن تكون سهلة، هدفنا دائما النقاط الثلاث وقد عملنا خلال الأيام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق ذلك، لدي لاعبون يملكون جميع الإمكانيات.
وعن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق أمام القادسية قال: صحيح إن فترات التوقف الطويلة تربك إعداد الفريق لكن يجب أن لا يكون ذلك مبرراً لنا لتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية.
وأظهر زوران سعادته بجاهزية نايف هزازي ويحيى الشهري، وقال: هما لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة تعتبر قوة ودعماً إضافياً للفريق.
وعن فترة التوقف القادمة بعد مباراة الوطني في كأس ولي العهد قال: مثل هذه التوقفات أمر واقع وبالطبع سيذهب عدد من لاعبي الفريق للمنتخب وأتمنى أولاً أن يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودوا لنا بعد ذلك وهم سالمين معافين من الإصابات، فنحن خسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب.