|


تجديد الثقة في مدربي الأهلي والنصر رغم الغضب الجماهيري

الرياضية - مصعب العمار 2016.09.25 | 01:47 am

رغم غضب جماهير النادي الأهلي على مدرب فريقها الأول لكرة القدم البرتغالي جوزيه جوميز بعد النتائج السلبية في المباريات الماضية ، وآخر النتائج كانت أمام نادي الاتحاد أمس الجمعة بعد التعادل الايجابي 1-1 ، والخسارة الأولى في الدوري أمام نادي الشباب 3-2 في الجولة الثالثة ، جددت إدارة النادي الأهلي ثقتها بالمدرب البرتغالي، حيث عبر فهد عيد نائب رئيس النادي الأهلي عن رضاه عن اداء المدرب البرتغالي جوزيه.


وقال عيد في بيان بثه المركز الإعلامي بالنادي الاهلي مساء اليوم السبت :" أن الأهلي يملك نجوم مميزين وهم قادرون على إستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولتين الماضيتين ومن ثم استعادة موقعنا في صدارة جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري".


كما أكد عيد أن جوميز عانى في إعداد الفريق هذا الموسم في بداية المعسكر الإعدادي للفريق في أسبانيا حيث غاب 8 لاعبين دوليين عن الفريق لتواجدهم في معسكر المنتخب السعودي وهم يمثلون العنصر الأساسي للفريق كما أنهم تغيبوا قرابة الشهر مع المنتخب لمباراتي تايلند والعراق.


وأضاف انه يجب عدم وضع مقارنات بين المدرب السابق للفريق السويسري كريستيان جروس والحالي وذلك لاختلاف المدارس التدريبية.


في المقابل جددت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ثقتها في الجهاز الفني للفريق الأول بعد اجتماع رئيس النصر ومدرب الفريق ماميتش.


يشار أن نادي النصر خسر مواجهته الأخيرة في دوري جميل أمام نادي الخليج ، كما خسر أمام نادي الاتفاق في الجولة الثانية من الدوري السعودي الأمر الذي دعى جمهور الفريق خاصة بعد خسارة الفريق أمام الخليج إلى المطالبة بتغيير الجهاز الفني.


تجديد الثقة في مدربي الأهلي والنصر رغم الغضب الجماهيري

تجديد الثقة في مدربي الأهلي والنصر رغم الغضب الجماهيري

تجديد الثقة في مدربي الأهلي والنصر رغم الغضب الجماهيري