|


زوران يقود تدريبات النصر بغياب 8 لاعبين

الرياض - فهد البطاح 01:28 | 2016.10.04
أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الأثنين تدريباته اليومية وذلك بعد الراحة التي تمتع بها لاعبين الفريق الأول لمدة خمسة أيام وذلك تحت اشراف المدرب زوران ماميتش، وذلك بحضور كافة اللاعبين وسط غياب خماسي النصر الدولي "عمر هوساوي، عبدالعزيز الجبرين، يحيى الشهري، نايف هزازي ، محمد السهلاوي" مع منتخبنا السعودي استعداداً لمباراتي استراليا والإمارات ضمن تصفيات كأس اسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018م، وغياب محترف الفريق الباراغوياني فيكتور آيالا الذ يتواجد مع منتخب بلاده وذلك للمشاركة في مباراتي كولومبيا والأرجنتين.

في حين لم يشارك الحارس عبدالله العنزي لتعرضه لوعكة بالمعدة، في حين لم يتمكن الفريدي من اكمال التدريب بسبب الانفلونزا، كما واصل اللاعب ابراهيم غالب برنامجه التأهيلي.

وبدأ التدريب باجتماع من قبل المدرب زوران ماميتش، مع اللاعبين بين فيه برنامجه للأيام القادمة، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على الجري حول الملعب لأكثر من نصف ساعة، طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية من بينها تدريب يعتمد على التمريرات البينية القصيرة، قام بعدها المدير الفني بقياس معدلات لياقة اللاعبين بالجري مرة أخرى وبسرعات متدرجة وفي اوقات زمنية محددة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

على صعيد آخر قرر المدير الفني للفريق إلغاء المباراة الودية واستبدالها بمناورة كروية مع الفريق الاولمبي.

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بالمدير الفني زوران واللاعبين. زوران يقود تدريبات النصر بغياب 8 لاعبين

زوران يقود تدريبات النصر بغياب 8 لاعبين

زوران يقود تدريبات النصر بغياب 8 لاعبين

زوران يقود تدريبات النصر بغياب 8 لاعبين