|


سقوط ابن المهنا ونجاح شقيق العقيل

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.10.04 | 05:46 am

شهدت قائمة أسماء مراقبي ومنسقي المباريات في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي أعلنتها لجنة مراقبي المباريات برابطة دوري المحترفين أمس، تواجد دكاترة جامعة ومنتسبين بالقطاع العسكري، حيث تراوحت درجات المقبولين البالغ عددهم 21 مراقباً من (11 مدينة) ما بين 86ـ77 درجة من 100 درجة، وتواجد في القائمة عبدالله العقيل (شقيق نائب رئيس لجنة المسابقات أحمد العقيل)، فيما استبعد عبدالعزيز المهنا (ابن رئيس لجنة الحكام الرئيسية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا) لعدم مطابقته للشروط.
وكانــت اللجنـــة اشـــترطت موافقـــــة مرجع المنتسبين للقطاع العســـكري، وأن يتم استبدالهم في حال عدم الموافقة، بأحد المراقبين في قائمـــة الانتظــار والبالغ عددها 28 مراقباً، تراوحت درجاتهم ما بين 70ـ75 درجة من 100.
وكانــت اللجنة قد أقامت دورة مراقبـي ومنسـقي المباريات خلال الفترة من 22ـ24 أغســــطس 2016 بمشـاركة 117 متقدماً، انسـحب منهـــم 21، وتفوق منهم 21 إضافة إلى اختيار 28 متقدماً يمكن الاستفادة منهم عند الحاجة إلى زيادة عدد مراقبي ومنسقي المباريات.
وأثار خبر "الرياضية" الذي نشر أمس الأول حول استبعاد 96 مراقباً ومنسقاً للمباريات لجنة مراقبي ومنسقي المباريات عبر قروب " الواتساب" الخاص بالمراقبين، وتسريب الأخبار قبل ظهور النتائج رسمياً.
من جانبه أكد رئيس لجنة مراقبي المباريات في رابطة دوري المحترفين المهندس سلمان النمشان أنه تم اعتماد المقبولين بناءً على نتائج الدورة في الحضور والاختبارات النظرية والعملية والمقابلات الشخصية، متمنياً التوفيق للجميع في أداء مهامهم، موجهاً شكره للمسؤولين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين على دعمهم المتواصل وثقتهم.