|


مدرب أستراليا: إنها المعركة الصعبة

متابعة ـ نجيب الجداوي 2016.10.06 | 05:52 am

أكد إنجي بوستيكوجلو مدرب المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم أن اللقاء الذي يجمعهم مع المنتخب السعودي سيكون لقاء قوياً وصعباً، مؤكدا أنهم استعدوا جيداً للقاء وأنهم وضعوا في اعتبارهم مواجهة جميع الظروف التي سيتعرضون لها في اللقاء، مبيناً أنه يتمنى أن يقدم فريقه أداء جيدا يضمن من خلاله تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.
وأوضح بوستيكوجلو في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء والذي عقد أمس بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أنه واثق من جاهزية لاعبيه التامة للقاء، وأنهم سيقدمون لقاء مميزا على الرغم من لعبهم خارج أرضهم، وسيستفيد من نقاط قوة لاعبيه حيث أكد أنهم متأقلمون على اللعب في مثل هذه الأجواء التي تشهدها مدينة جدة حالياً.
وتوقع بوستيكوجلو أن يشهد اللقاء تنافسا كبيرا بين المنتخبين في اللقاء، فضلاً عن الندية والإثارة التي سوف تكون عليها المواجهة المرتقبة.
وأبدى المدير الفني للمنتخب الأسترالي إعجابه الشديد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي وصفه بالرائع والمميز والذي سيخلق ظروفاً ملائمة يظهر من خلالها اللقاء بشكل يليق بحجم المنتخبين. من جانبه، شدد ميلاي ياديناك قائد المنتخب الأسترالي على صعوبة اللقاء الذي سيجمعهم بالمنتخب السعودي اليوم، مبدياً ثقته في أن يؤدي منتخب بلاده لقاء مميزاً.
وأكد ياديناك تعوده على مثل هذه الأجواء في السعودية كونها ليست المرة الأولى التي يلعب من خلالها في السعودية، فقد سبق له التواجد هنا في فترة ماضية، مؤكداً أن جميع الظروف تتشابه وأنهم استعدوا بشكل جيد للقاء.


مدرب أستراليا: إنها المعركة الصعبة