|


السعودي بعيد عن أعين الأستراليين

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.10.06 | 05:52 am

ركز الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على الجاهزية النفسية للاعبين قبل مواجهة اليوم أمام المنتخب الأسترالي، ونجح في رفع الروح المعنوية التي ظهرت على أداء لاعبي الأخضر خلال التدريب الختامي أمس.

حضور ودعم
حرص أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه محمد النويصر، وأحمد الخميس الأمين العام لاتحاد القدم على الحضور مبكراً لمتابعة تدريب الأخضر حيث جاء دخولهم إلى أرض الملعب بعد ثوانٍ معدودة من دخول حراس المرمى برفقة مدرب الحراس حمد اليامي ليشهدوا دخول بقية اللاعبين بصورة جماعية.

تدريب ترفيهي
استهل الجهاز الفني تدريب أمس بإجراء تدريبات الإحماء التي تم أداؤها وسط أجواء ترفيهية شهدت لعب الكرة باليد قبل أن يتوجه اللاعبون لإجراء التدريبات التكتيكية التي تم خلالها وضع التكتيك الفني الذي ينوي الهولندي تطبيقه في لقاء اليوم.

تواجد أسترالي
تم السماح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأول من تدريبات المنتخب بحسب أنظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك وسط تواجد كثيف لوسائل الإعلام الأسترالية التي أصرت على حضور مران المنتخب ورصد كل التفاصيل الخاصة باللقاء.

آل فتيل out
لم يدخل اللاعب محمد آل فتيل التدريبات حيث تواجد على دكة الاحتياط أثناء إجراء المنتخب لتدريبه الأخير، وبدا اللاعب غير جاهز لمواجهة اليوم ليصبح بالتالي خارج حسابات الجهاز الفني.

حديث مع كيال
رصدت عدسة "الرياضية" دخول أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في نقاش مطول مع المشرف على المنتخب السعودي طارق كيال على انفراد للاطمئنان على اكتمال التجهيزات للقاء اليوم.